افضل تطبيقات اندرويد عام 2012

best-android-app_2012

افضل تطبيقات Android مجانية او مدفوعة بغض النظر لعام 2012 تم الإعلان عن قائمتها من قِبل شركة جوجل، حيث نشرت جوجل قائمة التطبيقات الافضل حسب نظرها تحت اسم BEST APPS OF 2012 “افضل تطبيقات عام 2012″ وقامت بتحديد هذه القائمة إعتمادًا على معاييرها الخاصة لتصنيف افضل التطبيقات، حيث قالت ان بعض التطبيقات التي حصلت على هذا اللقب ضمن القائمة كان جديدًا في 2012 ومنها كان موجود سابقًا ومنها من حصل على تحديثات وتطويرات خلال هذا العام.

لا أعلم كيف قامت جوجل بتقييم التطبيقات، فهي لم تعتمد على التقييم حسب عدد مرات التحميل او التقييم بشكل خاص، لكن وفي إعتقادي انها اعتمدت على معاييرها الخاصة في التقييم من حيث التحديثات التي أحدثت تغيرات مفيدة في التطبيق برمجيًا و تصميميًا، اما بالنسبة لقائمة التطبيقات الافضل فقد ضمت تطبيقات من عدت متاجر منها الامريكية والتي لا تظهر في دول اُخرى، ومنها تطبيقات موجودة في المتاجر العالمية والتطبيقات العشرة الافضل في عام 2012 هي.

 ولـ معلومات اكثر حول التطبيقات يمكنكم زيارة جوجل بلاي عبر الرابط الخاص بصفحة أفضل 10 تطبيقات اندرويد لعام 2012 حسب تصنيف وتقييم جوجل BEST APPS OF 2012. ما رأيكم بالتطبيقات وما هي التطبيقات الافضل برأيكم ؟

تحديث : الإعلان عن قائمة افضل العاب اندرويد عام 2012.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق