التصحيح التلقائي و كشف اللغة تلقائي في براءة اختراع من أبل

كشفت شركة آبل عن نظام جديد يهدف مساعدة المستخدمين لمراجعة التغيرات الحاصلة في الرسائل بسبب التصحيح التلقائي قبل إرسالها وذلك عن طريق خفض كمية الإحتمالات المطروحه للكلمات أثناء الكتابة .

آبل

ويحتوي هذا الإبتكار على مؤقت للعد التنازلي ليسمح للمستخدمين بكتابة رسائلهم بالشكل الصحيح قبل إرسالها ، ويحتوي أيضاً على قائمة تظهر بعدة خيارات تتضمن إلغاء الرسالة أو تعديل الجملة أو القبول بالكلمة المقترحة من قبل برنامج التصحيح التلقائي ، ويسمح أيضاً بكتابة عدة رسائل ومن ثم مراجعتها والموافقة عليها و إرسالها .

وسيتم طرح هذا الإبتكار كميزة جديدة في نظام الرسائل النصية عبر الهاتف النقال ، إلا أنه سوف يكون كخيار يمكن إيقافه أو تفعيله كما في ميزة التنبؤ التلقائي .

ونشرت آبل ميزة جديدة أيضاً ، وهي التغيير التلقائي للغة الكتابة وذلك بحسب الشخص الذي تتم مراسلته، وفي حال البدء بمراسلة أحد الأشخاص فإن هذه الميزة سوف تقوم بتغيير اللغة بحسب الشخص المراد مراسلته وذلك من خلال الوصول لبيانات المستخدم .

وتعمل الشركة على تطوير طرق الإدخال في هواتفها ، الأمر الذي سيساعد في إيجاد الحلول للكثير من مشاكل المستخدمين الذين يعانون من صعوية في المحادثات المتعددة وخاصة عندما تكون بلغات مختلفة .

ومن الجدير بالذكر أن التحديث الأخير لمنصة iOS 7.1 قد تضمن التعديلات على كيفية عرض الحالة النشطة أو غير النشطة لمفتاح ال Shift.

المصدر: Tech Crunch

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق