تطبيق Xperia Transfer Mobile لنقل البيانات إلى هاتف جديد

إن التبديل بين أجهزة الهواتف حقيقة أمر مزعج للغاية ، فأنت لا تريد أن تخسر الأرقام و الرسائل و الأسماء و البرامج ، والقائمة تطول.

إذا كنت ترغب بشراء جهاز Sony Xperia فإن المهمة أصبحت في غاية السهولة . حيث عملت سوني Sony على أن تكون هذه العملية بأبسط طريقة ممكنة من خلال تطبيق Xperia Transfer Mobile والذي يسمح للمستخدمين بنقل بياناتهم من الجهاز القديم إلى جهاز إكسبيريا الجديد.

تطبيق Xperia Transfer Mobile
تطبيق Xperia Transfer Mobile

يسمح هذا التطبيق للمستخدمين بنقل كل من : جهات الاتصال ، التقويم ، الرسائل النصية ، الرسائل متعددة الوسائط ، العلامات المرجعية ، الملاحظات ، الصور ، الموسيقى ، الفيديو ، التطبيقات ( iPhone™ فقط ) ، من الجهاز القديم إلى جهاز Xperia الجديد .
للقيام بعملية النسخ عليك بداية القيام بتثبيت التطبيق و تفعيله على كلا الجهازين. تأكد من أنك جهاز Xperia الجديد لديك يعمل بنظام Android 4.3 أو أحدث، بينما الجهاز الذي تريد أن تنسخ منه البيانات يعمل على Android 4.0 آي سكريم ساندوتش أو أحدث، أو على iOS 4.0 أو أحدث.

سوف يسمح لك التطبيق بوصل الجهازين عبر NFC أو عبر رمز PIN. حالما يتم الاتصال، يمكنك بكل بساطة عمل نسخ احتياطي backup من الجهاز الأول وارساله إلى جهاز Xperia الجديد.

يبدو إذن أن سوني Sony تتبع استراتيجية Motorola في إصدار تطبيقات خاصة بها مثل تطبيق Motorola Migrate الذي يسمح للمستخدمين بنقل بياناتهم إلى جهاز موتوريلا الخاص بهم.

إذا كنت قد اشتريت جهاز Xperia جديد للتو و ترغب في نقل بياناتك من جهازك القديم ، اذهب مباشرة إلى متجر جوجل وقم بتحميل التطبيق Xperia Transfer Mobile.

المصدر: Geeky Gadgets

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق