توشيبا تقدم المرايا الذكية Black Mirror ::فيديو::

تحديثات ومميزات كبيرة يشهدها عالم المنتجات الذكية الاستهلاكية والتي تعرفنا على الكثير منها بعد رفع الستار عن المعرض العالمي CES 2014 الذي أقيم في لاس فيغاس خلال الشهر الأول من العام الحالي والذي احتوى بين طياته الكثير من الابتكارات المميزة و من مختلف الشركات .

وقد كشفت حينها توشيبا عن جيل جديد من المرايا الذكية والتي جذبت جميع الأنظار إليها خاصةً عند التعرف على ميزاتها عن كثب والتي تبدو للوهلة الأولى واحدة من ابتكارات الخيال العلمي التي نشاهدها في الأفلام والتي يصعب التصديق أنها حقيقة واقعة .

المرايا الجديدة تحمل اسم Multi Display in Black Mirror والتي توفرت بإصدارين , الأول مخصص للحمامات والثاني للمطابخ حيث تعمل الأولى على تزويد المستخدم بجميع المعلومات حول الطقس مع تزويد المستخدم بمعلومات عن اللياقة والصحة البدنية ومعلومات أخرى .

أما بالنسبة للإصدار الثاني فهو الأكثر تميزاً بالنسبة لعشاق الطبخ , حيث تزود المستخدم بجميع المعلومات عن الوصفات وطرق تحضير الوجبات المفضلة بالنسبة إليه على الرغم من أنها تمتلك الكثير من الوصفات المخزنة في فاعدة البيانات الخاصة بها مع إمكانية تعديلها لتلائم ذوق المستخدم .

ولسوء الحظ لم تكشف الشركة بعد عن موعد الإطلاق الرسمي لهذه الابتكارات المميزة والتي تعتبر من أكثر اللمسات سحراً والتي ستتوفر بكثرة في المنازل خلال المستقبل القريب .

ولأن الكلمة المرئية أكثر وقعاً وإدراكاً من الكلمة المكتوبة , أترككم لمتابعة الفيديو المثير التالي والذي أتمنى أن ينال إعجايكم .

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=ATnk3PdyrYQ

 

ما رأيكم ؟ يمكنكم مشاركتنا تعليقاتكم حول الموضوع , كما يمكنكم مشاركة الموضوع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المتاحة .

 

المصدر : Wonderful Engineering

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق