حيلة جديدة لعشاق لعبة Flappy Bird

هناك العديد من الألعاب المميزة بالنسبة لمنصة أندرويد ، ومن وجهة نظر بعض المستخدمين فإن الألعاب تفقد متعتها عند توفر طرق للغش في هذه الألعاب ، الأمر الذي يفضله البعض الآخر من المستخدمين حين يصلون لطريق مسدود للإستمرار في ممارسة اللعبة ،وسنكشف لكم اليوم حيلة جديدة للعبة Flappy Bird .

Flappy Bird

عندما نريد القيام بهذا الأمر سيتوجب علينا أن نقوم بتعديلات  (Root) من خلال تحميل بعض البرامج .

وسوف نقوم بشرح كيفية إجراء هذا التعديل (Root)  ، أما الخطوات الأخرى فهي سهلة جداً .

في البداية علينا أن نقوم بتحميل اللعبة على الهاتف في حال كانت غير موجودة ، ومن ثم نقوم بتحميل برنامج مدير التطبيقات ES  أو أي مدير تطبيقات آخر يسمح بالقيام بهكذا إجراءات ، ولكن يعتبر برنامج ES  الأفضل في هذا المجال .

علينا أن نقوم بلعب هذه اللعبة على الأقل مرة واحدة ، ومن ثم نقوم بإغلاق اللعبة و فتح مدير التطبيقات ES  .

نسحب القائمة الجانبية من الطرف الأيسر للشاشة ونتبع ما يلي : Tools >>Local >>Device وبهذا نكون قد وصلنا إلى مكان تنفيذ التعديل .

نعيد القائمة الجانبية ومن ثم نتبع المسار التالي ابتداءً من المجلد :

data >> data >> com.dotgears.flappy>> shared_prefs>> FlappyBird.xml وبهذا نكون قد وصلنا إلى ملف اللعبة المراد تعديله حيث نجد عدة خيارات ممكنة لفتحه ولكننا نختار ES Note Editor.

ومن ثم نضغط على النقاط الثلاث في أعلى الصفحة جهة اليمين ونختار الأمر تعديل (Edit)  .

ولإجراء عملية الغش نحتاج إلى تعديل السطر الرابع من الشكل  : <int name=”score” value =”your_shitty_score” /> إلى شكل آخر مثل  :  <int name=”score” value =”999999″ /> .

وبهذا تصبح النتيجه في اللعبة  999999   وهذا ما يمكن المستخدم من التقدم في جميع مراحل اللعبة .

وعندما ننتهي من التعديل نضغط على سهم الرجوع ومن ثم نقوم بحفظ هذه التعديلات ، ونغلق مدير الملفات ES  ونقوم بتشغيل لعبة Flappy Bird ونقوم باللعب و عند الخسارة سوف يظهر الرقم القياسي الجديد الذي قمنا بتعديله من بيانات اللعبة .

المصدر: Androidcentral

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق