شريط ادوات بايتات الاصدار الاول

نقدم لكم شريط ادوات موقع بايتات الاصدار الاول لمتصفحي فايرفوكس و انترنت اكسبلورر لتسهيل متابعة الموقع بكل مرونة والانتقال السريع ومتابعة الاخبار لحظة نزولها مباشرة حتى في حالة تصفحك لغير مواقع.

من اهم النقاط التي سوف يستفيد منها محبي موقع بايتات للأخبار التقنية والخدمات الاخرى والمجانية وهي على الشكل التالي كما هو موضح في الصورة السابقة :

1- عند الضغط على شعار بايتات في شريط الادوات سوف يتم تحويلك للصفحة الرئيسية مباشرة.

2- يمكنك البحث عن اي شيئ في موقع بايتات وبكل سهولة عند كتابة كلمة او كلمات البحث في حقل البحث مكان Search in Byteat والبحث بكل سهولة عن المعلومة او الخبر او هاتف على سبيل المثال وذلك بأسرع وقت عن طريق محرك بحث جوجل وهذه الميزة تعطي دقة كبيرة في البحث واختصار للوقت.

3- الاشتراك بتغذية موقع بايتات RSS بكل سهولة وايضاً الاشتراك في الصفحة الخاصة للقائمة البريدية مباشرة من خدمة جوجل فييدبرنر لإستقبال الاخبار والمقالات يومياً على بريدك الالكتروني.

4- الانتقال الى صفحة بايتات على فيس بوك والاعجاب بها لمتابعة موقع بايتات على فيس بوك.

5- الانتقال الى صفحة بايتات على تويتر ومتابعتها والاشتراك بها لمتابعة موقع بايتات على تويتر.

6- الانتقال الى صفحة بايتات على جوجل بلس وعن طريق الدوائر لمتابعة موقع بايتات على جوجل بلس.

7- استقبال تنبيهات وصول الرسائل الالكترونية على ايميلك الخاص في خدمة ايميل جي ميل المقدمة من شركة جوجل لكي تبقى على اتصال ومتابعة مباشرة عند تصفحك لأي موقع على متصفح الانترنت الخاص بك انترنت اكسبلورر او فايرفوكس.

8- عند الضغط على الخيار الثامن وهي قائمة منسدلة تعرض احدث الاخبار التقنية من موقع بايتات بشكل مباشر لحظة بلحظة عند ورود خبر يمكنك الانتقال عليه مباشرة اثناء تصفحك للمواقع على متصفح الانترنت الخاص بك انترنت اكسبلورر او فايرفوكس.

ولتحميل المتصفح وتنصيبه على متصفح انترنت اكسبلورر او فايرفوكس يجب الضغط على كلمة تحميل ثم الانتقال لصفحة جديدة ثم الضغط على كلمة Install Toobar ثم تحميل شريط الادوات وبعد ذلك تنصيبه ثم تفعيله من المتصفح My Toolbar Byteat ولأي استفسار يمكنكم الاتصال بنا.

تحميل شريط ادوات بايتات الاصدار الاول لمستخدمي متصفح انترنت اكسبلورر

تحميل شريط ادوات بايتات الاصدار الاول لمستخدمي متصفح فاير فوكس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق