لينوفو تعلن عن حواسب كروم ThinkPad مخصصة للمدارس

ما هي مواصفات حواسيب لينوفو الجديدة، وما هي خطة الشركة حيالها ؟ تابعوا معنا… شركة لينوفو أو كما تسمى عملاقة تصنيع الحواسيب في العالم استحوذت على شركة موتورولا منذ أيام ضمن صفقة مع جوجل و ها هي تعلن اليوم عن مجموعة جديدة من الحواسيب تنتمي لسلسلة ThinkPad وتحمل المجموعة الجديدة اسم 11e وتضم اثنين من حواسيب ويندوز المحمولة إضافةً إلى اثنين من أجهزة كروم بوك ChromeBook المميزة.

لينوفو كروم بوك

الهدف الجديد للشركة من خلال المجموعة المذكورة هذه المرة هو المنشآت التعليمية وبالتحديد المدارس وقد دعمت أجهزتها بوسائل حماية إضافية لكي تلائم الاستخدام من قبل الأطفال.

المجموعة كما ذكرنا تضم 4 حواسيب وهي ThinkPad Yoga 11e و ThinkPad 11e وقد سبق أن وفرتهم الشركة لبعض المدارس في السابق، يضاف على ما ذكرنا حواسيب تحمل اسم ThinkPad Yoga 11e Chromebook و ThinkPad 11e Chromebook وهما الهدف الجديد للشركة التي ترغب أن تضيفهم لقائمة الحواسيب المخصصة للنظام التعليمي.

أكثر الحواسيب المذكورة تميزاً هو ThinkPad Yoga 11e Chromebook والذي يتميز بأوضاع شاشته المختلفة حيث يمكن استخدامه كحاسب  محمول أو حاسب لوحي مع إمكانية طي الشاشة بشكل كبير إلى الخلف ” الوضعية Tent أو الخيمة ” أما بالنسبة لجهاز ThinkPad 11e Chromebook فحاله كما الحواسيب المحمولة المعروفة ويتميز بشاشة عالية الجودة HD LED بقياس 11.6 إنش تعمل باللمس وتمتلك زاوية رؤيا واضحة كبيرة.

وأعلنت لينوفو أن مجموعتها الجديدة ستكون متاحة في الأسواق أو من خلال الطلب المباشر من موقع الشركة في الربيع القادم حيث ستتوفر حواسيب ThinkPad Yoga 11e و  ThinkPad 11e بسعر يبدأ من 449 دولار، أما بالنسبة لحواسيب ThinkPad Yoga 11e Chromebook و ThinkPad 11e Chromebook فالسعر يبدأ من 349 دولار.

ما رأيكم بمجموعة حواسيب لينوفو الجديدة؟ يمكنكم مشاركتنا تعليقاتكم حول الموضوع، كما يمكنكم مشاركة الموضوع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: talkandroid

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق