مايكروسوفت ستعطيك لوميا مقابل آيفون 4 أو جالكسي إس 2

هواتف لوميا
عرض استبدال لوميا من مايكروسوفت

شركة مايكروسوفت العريقة تقوم بشيئ ما مميز هذه الأيام، فيبدو أن عرضها السابق و الذي تضمن شراء أي هاتف ذكي أو حاسب لوحي قديم من الزبون بمبلغ 250 دولار كان مجرد مقدمة لعرض آخر.

الآن تعرض عليك الشركة العريقة استبدال هاتف آيفون 4، أيفون 4 إس، أو جالكسي إس 2 القديم بهاتف لوميا 1520 أو لوميا 1020 جديد و ذلك بمدة أقصاها يوم الثاني من الشهر المقبل، طبعاً يتضمن ذلك تقديم ملحقات أصلية للهواتف المذكورة ضمن العرض.

لكن هل هذا العرض متاح في دول معينة ؟ لسوء الحظ هذا العرض متاح فقط في متاجر مايكروسوفت في الولايات المتحدة الأمريكية كما أن هاتفي لوميا المذكورين حالياً هما حصريان بالنسبة للشركة المزودة للهواتف النقال AT&T.

يبدو أنها فرصة مميزة بالنسبة لمالكي هواتف قديمة للحصول على هاتف جديد بكاميرا بدقة 41 ميغا بكسل ألا و هو لوميا 1020 أو لاقتناء هاتف بحجم 6 إنش إلى جانب ميزات عتادية عالية كمعالج رباعي النوى و ذاكرة عشوائية بحجم 2 غيغابايت، نتكلم هنا عن لوميا 1520.

 لكن هل هذه الحملات كافية لاقناع المخلصين لـ أبل و اندرويد بترك أجهزتهم ؟

العرض السابق لمايكروسوفت
العرض السابق لمايكروسوفت

الجدبر بالذكر أنه و قبل يومين كانت مايكروسوفت قد عرضت على زبائنها شراء هواتفهم الذكية و حواسبهم اللوحية القديمة بمبلغ 250 دولار كما عرضت عليهم أحد الهاتفين لوميا 520 أو 521 إلى جانب اشتراك لمدة عام كامل في خدمة Xbox Music بمبلغ 100 دولار فقط.

حرب ولاء العملاء مستمرة ، فهل أنت جزء منها ؟

المصدر Phone Arena عن Microsoft

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق