مصادر HTC تنفي صحة الصورة المسربة عن اصدارها الجديد M8

تناقلت وسائل الإعلام  في الأيام السابقة  وبشكل كبير الصورة المسربة للوجه الخلفي للهاتف الذكي HTC M8  والذي من المفترض أن يكون متمما ً للإصدار السابق HTC M7  والذي يدعى HTC One  ، في حين يحتمل أن يحمل الإصدار الجديد اسم HTC One 2  .

M8

وقد أظهرت الصورة المسربه للوجه الخلفي ل HTC M8  بأنه يحتوي على كاميرا ذات حساس مزدوج بالإضافه إلى فلاش مزدوج أيضاً ، ومن المتوقع أن يعمل هذا الحساس المزدوج على توفير دقة تصوير عالية، وبالتالي زيادة في وضوح الصور  ، ويتيح للمستخدمين أن يضيفوا طابعهم الخاص على الصور من خلال الميزات الكبيرة التي يقدمها في تحرير الصور و إجراء التعديلات .

وعلى الرغم من الضجة الكبيرة التي أحدثتها الصورة المسربة للهاتف M8  فقد صرحت شركة HTC  بأن الصورة المسربة سابقا مزيفة  وهذا ما جاء على لسان السيد مارك مونز المدير الإقليمي لشركة HTC  في منطقة البنلوكس حيث غرد على حسابه على تويتر بأن هناك من قام بفبركة هذه الصورة عن طريق الفوتوشوب .

وتابع قائلاً بأن هناك إحتمال بأن يحتوي الإصدار الجديد HTC M8  على كاميرا ذات حساس مزدوج ، كما أنه من المحتمل أن يحتوي على فلاش مزدوج ، إلا أنه وبحسب مصادر مقربة من HTC  فإن الإصدار الجديد M8  لن يكون مشابهاً للصورة التي تم تسريبها سابقا .

وتكثر الشائعات في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكيه وسنكتشف في الأيام المقبلة مدى صحة هذه الشائعات .

المصدر : Phone Arena

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق