مع OSVehicle احصل على سيارتك في ساعة واحدة فقط

أعلنت شركة OSVehicle عن سيارة يمكن تركيبها من قبل المشتري والتي يتم طلبها عبر الإنترنت، ويتم إرسال مكونات السيارة للزبائن، حيث تبدو عملية تركيبها سهلة نسبياً وذلك عن طريق الإستعانة بالفيديو المرافق والذي يبين بأن الزبون لن يكون بحاجة إلى لحام القطع ببعضها أو أن يكون ذا معرفة كبيرة في مجال المحركات والميكانيك .

OSVehicle
OSVehicle

وعلى أية حال ، لا يمكن تسمية هذا التصميم سيارة بكل معنى الكلمة ، حيث أنه يفتقد للهيكل والأضواء وكذلك الأمر بالنسبة للزجاج الأمامي وبالتالي فإنه من الصعوبة بمكان أن تسير هذه السيارة في الشوارع بشكل قانوني .

وحسب الشركة المصنعة فإن النموذج الأول من السيارة جاهز ، وقد أعلنت الشركة بأنه يمكن للزبائن تجميع هذه السيارة خلال ساعة واحدة ( يمكن لذوي الخبرة أن يقوموا بتجميعها خلال 41 دقيقة فقط ) كما هو موضح في الفيديو التالي – مع تقنية تسريع الزمن –

https://www.youtube.com/watch?v=oVl0nPiya3M

وقد صرحت الشركة بأن هذه السيارة تتكون من أربع عجلات ،و مقعدين بالإضافة محرك كهربائي مناسب وبطارية مناسبة .

ويمكن للزبائن الحصول على هذا المنتج بمبلغ يقدر ب 4200 $ وذلك عبر الموقع الإلكتروني للشركة ، وفي حال رغبة الزبون بترخيص هذه السيارة للسير بشكل قانوني  في الشوارع يجب أن يطلب التصميم المزود بهيكل من الشركة مع العلم أن هذه السيارة تسير بشكل قانوني في شوارع المملكة المتحدة فقط  .

وسيكون مخطط التصميم ذو الهيكل متوفراً للزبائن لتحميله وحتى إضافة تحسينات عليه . وقدَرت الشركة سعر التصميم ذو الهيكل بضعف سعر التصميم الأساسي .

وستوفر الشركة ثلاث أنواع من المحركات لهذا التصميم : 1- محرك كهربائي 2- محرك يعمل بالغاز 3- محرك هجين يعمل بالكهرباء والبنزين ، وبحسب الشركة فإن المحرك الأقوى من بين هذه المحركات سوف يكون قادر على إيصال سرعة السيارة إلى 50 ميل / الساعة .

وبكل الأحوال تعتبر هذه العربة من أرخص أنواع وسائل النقل  ، وهي بمثابة مشروع رائع لهؤلاء الذين لا يملكون خبرة كبيرة في الميكانيك وفن لحام السيارات .

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق