هاتف LG Optimus L1 II Tri يدعم ثلاثة بطاقات SIM

أصدرت شركة LG الهاتف الذكي LG Optimus L1 II Tri (E 475) والذي يتميز عن معظم الهواتف الذكيه بأنه يدعم ثلاث بطاقات SIM ، أي ثلاثة خطوط هاتف. يمكن للمستخدمين التبديل بين البطاقات الثلاث عن طريق مفتاح مخصص . كما يمكن تخصيص شريحة واحدة مثلا لخدمة إنترنت 3G فيما يتم استغلال الشريحتين الأخريتين لخطوط هاتف عادية.

قد تبدو فكرة ثلاثة شرائح جديدة كلياً، إذ توجد خيارات لا بأس بها لمن يرغب بجهاز ذو شريحتين، إلا أن LG – التي تصارع بقوة لإثبات وجودها في سوق الهواتف النقالة – حاولت بشكل دائم تقديم كل ما هو متميز ، وهي بالفعل أصبحت تفرض وجودها بكل قوة.

بمقارنة LG Optimus L1 II Tri مع الاصدار السابق من الهاتف LG Optimus L1 II (E 410) فإن الاصدار الجديد LG Optimus L1 II Tri يتميز بشاشة قياس 3 انش و بدقة عرض 240 x 320 بكسل ، وبنظام تشغيل أندرويد 4.1 ، و ذاكرة وصول عشوائي RAM تبلغ 512MB ميغا بايت، وبذاكرة داخلية سعة 4GB جيغا بايت قابلة للتوسعة عن طريق كرت ذاكرة خارجي، وبطارية بسعة 1540 ميلي أمبير ، وكاميرا خلفية بدقة 2 ميغا بكسل .

تم الاعلان عن الهاتف الجديد LG Optimus L1 II Tri في الموقع الرسمي لشركة LG في البرازيل ، وكذلك في عدة مواقع برازيلية أخرى حيث سيتم اطلاقه في البرازيل تمهيدا لاطلاقه في اأسواق أخرى . كما سيتوفر الهاتف بعدة ألوان منها الاسود والابيض والزهري.

يصل سعر الجهاز حالياً إلى حوالي 127 $ ويعزى هذا السعر المرتفع للهاتف بسبب دعمه لتشغيل ثلاث بطاقات SIM .

 

المصدر: Phone Arena

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق