هبوط في سعر “مايكروسوفت سيرفس برو” إلى 499 دولار

على الرغم من عدم شهرة “مايكروسوفت سيرفس برو” إلا أنه يأتي بمجموعة مواصفات مقبولة للغاية. تم تخفيض سعر الجهاز فيما مضى ، خصوصاً بعد اطلاق سيرفس برو 2 Microsoft Surface Pro 2 والذي تميز بقطع ذات ميزات أعلى وتم تلافي جزء كبير من الثغرات في المعالج.

يبدو أن مايكروسوفت لديها مخزون صغير من هذه الأجهزة وأنها راغبة بالانتهاء منها ، بالتالي قدمت الشركة عرضاً مغرياً بسعر 400$ على الجهاز الأصلى Microsoft Surface Pro 128GB مما يجعل السعر النهائي يصل إلى 499$ وهذا ليس فقط على متجر مايكروسوفت ، بل إنت Best Buy تقدم حالياً نفس العرض.

مايكروسوفت سيرفس برو
مايكروسوفت سيرفس برو

لقاء 499 دولار سوف تحصل على شاشة قياس 10.6 إنش نوع ClearType HD عالية الدقة بوضوح 1920×1080 بكسل ، الجيل الثالث من معالج إنتل Core i5 مع معالج رسوميات Intel HD Graphics 4000 و رامات سعة 4 غيغابايت ، و ذاكرة تخزين 128 غيغابايت ، كما تعرض مايكروسوفت نظام التشغيل المثبت مسبقاً على الجهاز. يتضمن الجهاز أيضا بطارية 42W-h .

على الرغم من وجود جهاز “سيرفس برو 2” الأكثر تطوراً ، إلا أن جهاز “سيرفس برو” يعد جهازاً جيداً للغاية ، فإذا كنت مهتماً بهذا العرض ، توجه مباشرة إلى متجر ويندوز أو Best Buy للحصول على أحد هذه الأجهزة وربما يكون آخر جهاز .

المصدر: Phone Arena

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق