لعبة الطيور الغاضبة في الفضاء قادمة


لعبة الطيور الغاضبة في الفضاء Angry Birds Space قادمة وهذا ما اعلنت عنه شركة روفيو Rovio المبرمجة للعبة الطيور الغاضبة “انجري بيردز” الاسم المتداول في الاوساط العربية وخاصة بعد إطلاق النسخ السابقة الطيور الغاضبة على فيس بوك.
حيث اعلنت شركة روفيو ان لعبة الطيور الغاضبة في الفضاء سوف تدور احداثها في الفضاء الخارجي وسوف يتم إطلاقها على الهواتف الذكية مثل الهواتف التي تعمل بأنطمة اندرويد و نظام ابل IOS وغيرها من منصات التشغيل والمواقع الاجتماعية لاحقاً.
وتاريخ اطلاق الاصدار الجديد سوف يكون في شهر 22 مارس اذار القادم لتكون جاهزة للتحميل والبدء باللعب فيها ,والجدير بالذكر ان شركة روفيو قدمت هذه اللعبة منذ عامين تقريباً في 2009 ولاقت استحسان واهتمام الكثيرين حول العالم ومن جميع الفئات العمرية حيث وصل عدد تحميلات هذه اللعبة حتى الان الى 700 مليون نسخة من لعبة الطيور الغاضبة.


ومن المعروف ان مبدأ لعبة الطيور الغاضبة سهل وهي عبارة عن مقلاع يقوم برمي الطيور بواسطة استخدام الماوس اذا كان الاستخدام على الحاسب في الشبكات الاجتماعية او وجود اللعبة على على الحواسب او عن طريق عملية السحب بواسطة اللمس على الاجهزة اللوحية او الهواتف الذكية.

http://www.youtube.com/watch?v=9YZ_yLQadBg

الكثير من محبي لعبة الطيور الغاضبة ينتظرون هذه اللعبة بكل شغف وكل شخص ينتظر دعم منصة نظام التشغيل التي يستخدمها للحصول على اللعبة والبدء باللعب فيها.
شركة روفيو المصنعة للعبة طبعاً تحقق ايرادات كبيرة وضخمة جداً من هذه اللعبة من خلال الاعلانات وبيع منتجات وشخصيات واشكال اللعبة في الاسواق العالمية وتعتبر من الالعاب ذات الارباح الكبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *