خطأ برمجي في نظام التحويل لعملة Bitcoin الالكترونية

خطأ برمجي في نظام التحويل لعملة Bitcoin الالكترونية

ما الذي سببه هذا الخطأ ؟ تابعوا معنا .

تعتبر عملة بتكوين Bitcoin الرقمية فكرة صاعدة ما زالت تشق طريقها المهدد بالمخاطر نحو الشهرة العالمية , وكما هو الحال بالنسبة للعملات الحقيقية المتداولة حالياً كالدولار واليورو فقيمة هذه العملة تتذبذب بين الارتفاع والانخفاض من فترة لأخرى .

Bitcoin

حيث بلغت قيمتها عند افتتاح السوق اليوم 704 دولار للوحدة لتنخفض بشكل كبير إلى 538 دولار لتستعيد عافيتها بعض الشيء وتبلغ قيمتها 621.27 الآن , وقد تم تفسير الهبوط الشديد في قيمتها إلى خطأ برمجي في نظام Mt. Gox ثاني أكبر مركز لتبادل العملة المذكورة .

حيث أدى الخطأ إلى عمليات تحويل خاطئة وغير مكتملة عند شحن المستخدم لوحدات من العملة الالكترونية إلى رصيده وحصوله على تأكيد بنجاح عملية التحويل مع أن العملية لم تتم .

Bitcoin

وقد صرح Mt. Gox مع فريق إصلاح نظام بتكوين عن العمل بشكل فوري لحل هذه المشكلة التي أدت إلى الكثير من الصفقات الوهمية مشيراً في الوقت نفسه بأن بتكوين ما زالت في مراحلها البدائية وتستخدم تقنيات جديدة وبالتالي فهي معرضة لبعض الأخطاء والعقبات ولكنها ما زالت تواجه كل ذلك بخطى ثابتة وهناك الكثير من التحسينات التي سيتم تقديمها .

وللمزيد من التفاصيل حول عملة بتكوين الرقمية يمكنكم متابعة الفيديو التالي الذي سيقدم لكم المزيد من التفاصيل .

لمشاهدة الفيديو يرجى الضغط هنا .

ما هي توقعاتكم لمستقبل عملة بتكوين ؟ يمكنكم مشاركتنا تعليقاتكم حول الموضوع , كما يمكنكم مشاركة الموضوع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المتاحة .

 

المصدر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق