هاتف BlackBerry Curve 9220 بلاك بيري كيرف في السعودية

سلسلة هواتف بلاكبيري كيرف بنسخته الجديدة حطت الرحال على بنسخة بلاك بيري كيرف BlackBerry Curve 9220 وبشكل رسمي حيث تم الاعلان عنه في معرض جايتكس السعودية 2012.

حيث أعلنت شركة RIM المُصنّعة لهواتف BlackBerry الذكية، طرحها هاتفاً جديداً من الجيل السابع BlackBerry 7، وهو هاتف Curve9220، الذي يتميز بشكلٍ عصري وسعر منافس، ويوفر للمستخدم عديداً من الخصائص والتطبيقات التي تساعده على التواصل والحصول على المعلومات باستمرار.

وحول الإطلاق الجديد، قال سانديب سيغال المدير العام لشركة RIM في الشرق الأوسط: “يعد هاتف Curve 9220 فرصة تطويرية رائعة يجب اغتنامها وخصوصاً بالنسبة لمستخدمي الهواتف المتحركة العادية الذين يرغبون في اقتناء هاتف ذكي للمرة الأولى، حيث إنه يحتوي على الخصائص كافة الأكثر شعبية لدى مستخدمي ومجتمع BlackBerry، بسعر منافس”.
يعمل الهاتف الجديد  ببرنامج تشغيل BlackBerry 7.1، و يتميز بوجود زر مخصّص لتطبيق BBM، والذي بمجرد الضغط عليه يظهر على الفور التطبيق الأكثر شعبية ضمن مجموعة تطبيقات التواصل الاجتماعية، إضافة إلى أن الهاتف مزود بتطبيقات فيس بوك وتويتر.
وكذلك تطبيق Social Feeds 2.0، الذي يتيح للمستخدمين إمكانية وضع حواراتهم على عددٍ من تطبيقات التواصل الاجتماعية، والحصول على التحديثات من مصادر الأخبار، وتطبيقات الرسائل الفورية في شاشة واحدة، إضافة إلى راديو إف إم.
ويتميز الهاتف الجديد ببطارية قوية تمكنه من إجراء مكالمات صوتية لمدة 7 ساعات دون شحن، أو الاستماع إلى الراديو أو تشغيل الملفات الصوتية باستخدام سماعات الأذن لمدة 28 ساعة.
ويتوافر هاتف BlackBerry Curve 9220 حالياً في المملكة العربية السعودية لدى جميع الموزعين المعتمدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق