تحديث جالاكسي نوت 1 اندرويد جيلي بين تم تأكيده مع حزمة Premium Suite

galaxynote

تحديث جالاكسي نوت الاول اصبح على الابواب، وسوف يتذوق اندرويد جيلي بين، وهذا ما خرجت به شركة اندرويد اليوم حيث اعلنت وعبر موقعها الرسمي عن تأكيد تحديث Galaxy Note لنسخة Android 4.1.x بطعم الـ Jelly bean لكن بلمسات سامسونج عبر مميزات حزمة Premium Suite كما في Galaxy Note II و Galaxy S III والذي يقدم الميزات التالية.

النوافذ المتعددة Multi Window تمكن هذه الميزة من فتح تطبيقين في الشاشة والتحكم بهما بكل سهولة مع إمكانية إستخدام قلم S PEN الضوئي. و ميزة الكتابة Popup Note / Video / Browser يمكن بهذه الميزة كتابة الملاحظات اثتاء المكالمات الهاتفية او تنفيذ الاعمال اثناء تصفح الانترنت او مشاهدة الفيديو، كما تظهر هذه الميزة عند سحب قلم S PEN مباشرة من مكانه للبدأ بالكتابة وبدأ العمل على الجهاز بشكل متعدد.

ميزة Photo Note / Photo Frame تمكن هذه الميزة الكتابة على الجهة الخلفية للصور كما في الصور الملموسة كنوع من تدوين الذكريات مع إمكانية الكتابة على الجهة الامامية للصور ايضًا.

ميزة Easy Clip وهي تمكن اقتصاص صورة من أي شاشة لحفظها أو مشاركتها بسهولة، وتحديد النصوص ونسخها بشكل سريع وسهل. كما صوف يحصل على تطبيق Paper Artist الذي يحتوي على الكثير من المؤثرات للتعديل على الصور وهو خاص بشركة سامسونج.

ميزة Handwriting on S Planner/ Email بهذه الميزة يمكن الكتابة بالقلم الضوئي بشكل يدوي وإرسال ما نكتب عبر البريد الإلكتروني او إرسالها الى S Planner، ميزة ممتازة تمكن من كتابة الملاحظات وحفظها او إرسالها عبر الايميل. و تحسين S Note حصل تطبيق S Note على تحسينات مع إضافة تأثيرات و قوالب جديدة، مع إمكانية اضافة الوان و التعديل على الصور. مع إمكانية إنتقاء الالوان من الصورة نفسها و إستخدامها من جديد.

ولكي لا ننسى ميزات Jelly Beam حيث سوف يصبح جالاكسي نوت 1 أسرع و انعم في عمليات اللمس والإستخدام بفضل مشروع الزبدة الخاص بجوجل والذي كان اساس نسخة الجيلي بين، بالإضافة الى ميزة جوجل الان Google Now والذي يقدم الكثير من العمليات اثناء البحث بتقديم بطاقات تحتوي على المعلومات التي تبحث عنها مع إرتباطها بخدمة بريد جوجل Gmail وتقديم تجربة قراءة وتمييز للرسائل و إبلاغ رائعة، وخاصة فيما يخلص عمليات الحجوز او السفر والسياحة والملاحة والكثير من المميزات التي اصبحت لا تعد وتحصى.

المصدر : اندرويد عربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق