Samsung تكشف عن Galaxy s iii رسمياً

اعلنت شركة Samsung عن هاتف Galaxy s iii وبشكل رسمي حيث يعتبر Galaxy s 3 متابعاً لسلسلة هواتف جلاكسي وجاءت مواصفات ومميزات الهاتف لتقول للمنافسين وبشكل رسمي اننا الافضل في العالم، وقد قمنا بـ مؤتمر سامسونج تغطية مباشر.

من اهم المواصفات التي يحملها Galaxy s 3 جلاكسي اس 3 شاشة عرض بتقنية HD Super AMOLED ودقة 1280 x 720 مع طبقة حماية  وقياسها 4.8 انش و زود الهاتف بمعالج رباعي النواة Exynos 4 Quad processor وبسرعة 1.4 غيغا هرتز و ذاكرة عشوائية بسعة 1 غيغابايت مع كاميرا بدقة 8 ميغا بيكسل وكاميرا خلفية بدقة 1.3 ميغا بيكسل وزن الجهاز 133 غرام و سماكة 8.6 مم وتبلغ سعة الجهاز الداخلية 16 او 32 او 64 غيغا بايت مع وجود خيار ذاكرة خارجية ميكرو اس دي و ذاكرة عشوائية RAM بسعة 1 غيغا بايت.

يحتوي على تقنية متابعة العين، اذا وكما قالت سامسونج الجهاز سوف يراك ويفهمك ويستجيب لك حيث يقوم بمتابعة عينيك وتبقى الشاشة في حالة عمل حتى عندما يراك تقرأ في الهاتف وهذه من اروع الميزات التي جاءت بها سامسونج.

الهاتف يحمل العديد من الميزات الجديدة و اهمها ميزة  S Voice تسمعك وتستجيب لما ترغب به، S Voice تفهم العديد من اللغات وهي تختلف عن الميزة الموجودة في اندرويد، يحتوي الهاتف على ميزة Direct Call ميزة رائعة عند كتابة رسالة نصية و عندم تقرر التحدث مع الشخص الذي تكتب له وتضع الهاتف على اذنك يتم الاتصال مباشرة بالشخص، ميزة Smart Alert عند اتصال أحدهم بك سيقوم الهاتف بعرض الاتصالات أو الرسائل الواردة منه والتي لم تنتبه إليها مسبقاً و عن اهم ميزة للموسيقا هي ميوزك هب Music Hub والتي يمكن بواسطتها الوصول الى 17 مليون مقطع موسيقي.

ونتابع بالمميزات وتقدم سامسونجميزة  S Beam للتواصل وتبادل الموسيقا والصور بين الهواتف كما تقوم تقنية S beam تربط كل من NFC و Wifi-Direct، ميزة التعرف على الصور الموجودة في هاتفك وربطها بشكل مباشر مع حسابات اصحاب الصور في الشبكات الاجتماعية لأصدقائك، ويمكن نقل الفيديو بمجرد عملية الملامسة للهاتفين و يمكن ارسال ملفات الموسيقا و الفيديو الى تلفزيون مباشرة و ميزة AllShare Play تقوم بنقل الملفات إلى جهاز التلفزيون عبر DLNA.

ميزة pop-up play تسمح بمهمتين وذلك بفتح تطبيقين معاً والعمل معهما في نفس الوقت، كاميرا سريعة جدا تستطيع التقاط 3.3 صورة في الثانية الواحدة، الهاتف يشحن بتقنية لاسلكي وهو اول هاتف بهذه التقنية في العالم.

ملحقات جلاكسي اس 3 ايضا موجودة ولم تنساها سامسونج، واعلنت سامسونج عن خدمات جديدة وهي، خدمة ميوزيك هاب الموسيقية التي توفر 17 مليون اغنية و موسيقا. خدمة S Health وهو عبارة عن تطبيق للاعتناء بالصحة الجسدية وقامت سامسونج بتعاون مع فيزا وماستركارد من أجل تطبيقات الدفع عبر NFC.

كل من تقنيات الاتصال لاسلكي و بلوتوث وايضاً وجود نظام الملاحة GPS و NFC، الجهاز مصنوع من البلاستيك، والجهاز شكله منحني جلاكسي اس 3 الهاتف مستوحى من الطبيعة، تعلن سامسونج عن تبرعها لمنظمة حماية الحياة البرية كما يحتوي على  بطارية 2100 امبير الوان جلاكسي اس 3 المتوفرة الازرق والابيض.

يعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد 4.0 ايس كريم ساندويش مع  تم تغيير اسم واجهة تش وايز الى Nature UX

سوف تقدم سامسونج مع كل جهاز جلكسي اس 3 مساحة تخزينية على دروبكس بمساحة 50 غيغابايت مجاناً، سيتم إطلاقه في 145 دولة على 296، ويوجد نسخة خاصة بالجيل الرابع للإتصالات 4G المعروفة بـ LTE و سوف يتوفر الهاتف في 29 مايو من هذا الشهر في اوربا على ان يتم اطلاقه في امريكا بشهر حزيران، بالنسبة للسعر سوف تبدأ بـ 600 يورو اي 3800 ريال سعودي او 2850 درهم اماراتي وتختلف الاسعار حسب مساحة الهاتف الدخلية، و يمكنم ايضاً متابعة مميزات Samsung Galaxy s 3

One Reply to “Samsung تكشف عن Galaxy s iii رسمياً”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *