تحديث Samsung Galaxy s 3 يجلب له التحكم بالاضاءة في قائمة التنبيهات

بعد انا قامت شركة سامسونج بتقديم تحديثها الاول لهاتفها الجديد Samsung Galaxy s 3 بعد إطلاقه بأسبوعين تقريباً والتي وصفت التحديث بأنه لزيادة الاستقرار جاءت اليوم سامسونج بتحديث اخر وبمساحة 73 ميغا يعطي للقائمة القابلة الانزال والرفع “قائمة التنبيهات” ويدجتس خاص للتحكم بالاضاءة والموجود اصلاً في اعدادات الشاشة.

التحديث الجديد وصل للعديد من الهواتف عبر الهواء OTA حول العالم ولم يقتصر التحديث على اضافة ويدجتس لسرعة التحكم والمرونة اكثر في عملية الاعدادات من قائمة الوصول السريع لبعض الاعدادات مثل اللاسلكي او البلوتوث وغيرها من الازرار الموجودة، وحسب المصدر سوف تزيد من استقرار الهاتف وحل لبعض المشاكل التي قد لا يلاحظها المستخدم والتي تصل الى سيرفرات سامسونج عبر تقارير خاصة عن اداء هاتفها الجديد حول العالم.

التحديث سوف يصل بشكل متتالي لكل هواتف جالكسي اس 3 واذا كنت من المستخدمين الاوائل الذين حصلو على التحديث يمكنك مشاركتنا وعبر التعليقات ما الجديد والملاحظ في هذا التحديث.

المصدر : SlashGear

4 Replies to “تحديث Samsung Galaxy s 3 يجلب له التحكم بالاضاءة في قائمة التنبيهات”

  1. مشكور على المقالة. انا عملت الابديت للسوفت وير وطلعت لي مشكلة يديدةة ومستعصية … لما اتكلم مع احد بالفون. يجيني خط ثاني والمشكلة الي اتكلم معه يسمع ان في صوت خط الثاني يرن عندي ف يقولون لي ردي عندج خط ثاني واحرااااج شو الحل لهذه المشكلة

  2. انا حديث جهاز سامسنوج جالكسي s 111 ولكن اللغة العربية راحت من الجهاز وش الحل افيدوني الله يعطيكم العافية

    1. فورمات الجهاز للتنويه سوف يتم حذف جميع المعلومات من الجهاز لذلك يجب اخذ نسخة احتياطية قبل الفورمات ، واذا لم تظهر اللغة العربية، يجب عليك تركيب روم تدعم اللغة العربية، كالروم الاماراتية او الروم السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *