مؤتمر Google I/O 2013 في شهر ايار القادم من 2013

اعلنت شركة جوجل عن مؤتمر مؤتمر Google I/O 2013 في شهر ايار القادم من 2013، اذاً جوجل تضرب موعداً جديداً لعشاق الاندرويد من 15 إلى 17 مايو/ايار العام القادم 2013، والذي تقوم بعرض جديدها على العالم وبالتأكيد نظام جوجل اندرويد سوف يكون له الحصة الابرز والاكثر إنتظاراً.

في هذا المؤتمر تقوم شركة جوجل بعرض احدث منتجاتها وتطويراتها على كافة الاصعدة البرمجية والتطويرية وعرض منتجاها الجديدة وهذا ما حصل في 2012 عندما قامت بعرض نسخة الاندرويد 4.1 جيلي بين الذي تميز بالسرعة والنعومة مع إضافات جديدة مثل Google Now وقدمت في المؤتمر ذاته اول جهاز لوحي Nexus 7 بالتعاون مع شركة Asus.

ما الذي نتوقعه من جوجل هذه السنة ؟ بالتأكيد يوجد تحديث لنظام الاندرويد واغلب التوقعات تشير الى نسخة أندرويد 5.0 تحت اسم Key Lime Pie فطيرة الليمون وهي النكهة التي اشيع اسمها مؤخراً، وقد تقوم ايضاً بإطلاق مشروع Project Glass نظارات جوجل بصيغته النهائية او تقوم بعرض جهاز لوحي جديد مشابه لـ Nexus 7 لكن بسعر منخفض وهذا ايضاً ما اشيع مؤخراً.

على العموم، سوف ننتظر الموعد ونشاهد ونتابع ما سوف يتم عرضه، اما بالنسبة فيما يتعلق بحضور المؤتمر للأسف لم يتم فتح باب الحصول على البطاقات للحضور حتى الان وسوف يتم فتحه في شهر شباط من عام 2013 القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق