HTC تعمل على إصدار ميني من الهاتف M8

يوماً بعد يوم تغدو الهواتف الذكية ذات حجم أكبر وعلى الرغم من ذلك تسعى بعض الشركات لإنتاج إصدارات مصغرة mini لبعض هواتفها المميزة التي تثير ضجة عالمية كما هو الحال بالنسبة لهواتف جالكسي اس 3 ميني، جالكسي اس 4 ميني و HTC One ميني والكثير من الهواتف الأخرى.

ويبدو أن HTC تعمل على هاتف جديد ينتمي إلى الفئة المذكورة حيث أشارت بعض التسريبات التي وردت مؤخراً بأن الشركة تعمل على نسخة مصغرة من الهاتف M8 وذلك وفقاً لتغريدة على تويتر تم نشرها من قبل المسرب الشهير @evleaks.

التسريبات لم تتطرق مطلقاً لمواصفات الإصدار المصغر أو على الأقل الدلالة على مشابهته لمواصفات هاتف M8 تماماً كما هو الحال بالنسبة لهاتف Xperia Z1 Compact من سوني، وبشكل عام غالباً ما تكون الإصدارات المصغرة مشابهة إلى حد بعيد أو تمتلك نفس صفات الإصدار الأصلي من الهاتف.

بالنسبة للمواصفات المتوفرة حالياً لهاتف HTC M8 نجد أنه من الهواتف الراقية عالية المواصفات والأداء حيث من المتوقع قدومه بمعالج Snapdragon 800 SoC إلى جانب ذواكر وصول عشوائي 2 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تبلغ 16 جيجابايت قابلة للزيادة من خلال بطاقات التخزين الخارجية micro SD.

يمتلك الهاتف أيضاً شاشة مميزة قياس 5 إنش وبدقة عرض تبلغ 1080P وكاميرا عالية الدقة Ultrapixel وبطارية ذات استطاعة 2900 ملي أمبير في الساعة وأكثر ما يميزه هو تشغيل أحدث إصدارات أندرويد وهو أندرويد 4.4 كيت كات.

وكما ذكرنا لو قررت HTC الاقتداء بخطوات سوني سنجد النسخة المصغرة من HTC M8 يمتلك نفس المواصفات الداخلية ولكن بشاشة ذات قياس أصغر وربما بدقة عرض أقل .

أيام قليلة ويتم رفع الستار عن هاتف HTC M8 وحينها ستتجه الأنظار والتقارير سترد بكثرة حول النسخة المصغرة منه فتابعونا.

ما هي توقعاتكم لهواتف HTC القادمة ؟ يمكنكم مشاركتنا تعليقاتكم حول الموضوع , كما يمكنكم مشاركة الموضوع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: Geeky Gadgets

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق