EA games تطرح لعبة Battlefield 4 في اصدارها الرابع

اعلنت شركة EA Games عن طرح نسخة تجريبية من لعبة Battlefield و هذا الاصدار هو الرابع من هذه اللعبة الرائعة.هذه اللعبة هي لعبة حربية قتالية حيث يستخدم اللاعب مهاراته الفردية ضمن مجموعة من المقاتلين الذين يحاولون ضمن مهمات معينة هزيمة العدو الافتراضي.تتنوع المهمات بين مناطق العالم. تتميز هذه اللعبة بالأشكال الرائعة و المؤثرات الصوتية الجميلة التي تلهب الحماس في قلوب اللاعبين.

و هذه الصورة هي صورة غلاف اللعبة كما أوردته الشركة الرائدة في مجال الالعاب و التي تبرمج ألعاب مثل Fifa Editions “اصدارات الفيفا ” لألعاب كرة القدم و ألعاب أخرى مثل Generals و Red Alert التين تمت برمجتهمها في Westwood أحد فروع هذه الشركة الكبيرة لصناعة الالعاب.و يشاع أن المستخدمين لن ينتظروا طويلا قبل صدور هذه اللعبة رسميا على جميع أنواع الأجهزة المشغلة للألعاب Playstation3,Xbox,Pc,Smartphones.

الاصدارات السابقة من اللعبة يمكن لعبها عن طريق الانترنت مع أصدقائه و كذلك هي لعبة يمكن أن تلعب ضمن الشبكات multiplayer.المميز في هذا الاصدار هو دمجه لهذه اللعبة مع لعبة Medal of Honor حيث يحتل المقاتلون عوالم جديدة و يحاربون الشر، و هذا الاصدار التجريبي يمكن اللعب به عن طريق لعبة ميدالية الشرفMedal of Honor يفترض البعض أن هذا هو نوع من الدعاية لهذه اللعبة.

مقالات ذات صلة

1 thought on “EA games تطرح لعبة Battlefield 4 في اصدارها الرابع”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق