samsung galaxy S III في تسريب لصورة جديدة

صورة يعتقد انها Samsung Galaxy S iii

هاتف جلكسي اس 3 “Galaxy S III ” يظهر في صورة جديدة تم تسريبها، تقول الصورة انها لهاتف جلكسي اس 3 وتظهر 5 اعمدة من التطبيقات لكن تم تشويه ايقونات التطبيقات كما تلاحظون في الصورة السابقة.

ظهرت الصورة في موقع اجنبي حيث تم وضع الهاتف على طاولة وتم تصويره ويقول المصدر انه جلكسي اس الثالث، وخاصة بعد ظهور اشاعة منذ ايام مفادها ان الهاتف سوف يعرض التطبيقات في صفحة تحتوي على 5 اعمدة والتنقل بينها يميناً ويساراً، كما ان سامسونج لن تتخلى عن زر الرئسية او ما يسمى “Home” لكن الغريب في الامر ان الهاتف هذا ظهر في بولندا حسب المصدر وهذا ما قدي يؤكد انه هاتف جلكسي اس 3 بسبب وجود قسم خاص لشركة سامسونج والمسؤلة عن عمليات التطوير والتحديث لهواتف شركة سامسونج.

الموقع الاجنبي هو موقع بولندي opda.pl والذي قام بالحصول على الصورة من مختبرات سامسونج في بولندا، وقد سبق لهذا المختبر مسبقاً الاشراف على تطوير سامسونج جلاكسي نوت وهذا ما يعزز التسريب والشائعة، نلاحظ من الصورة ايضاً شكل الشاشة والتي تبدو بدون حوافة او حوافه صغيرة جداً لكسب المسافة وتصغير الجهاز وتكبير الشاشة على حساب الحواف، وهذا ما تم تسريبه عن شاشة بحواف ومسافات صغيرة.

كل التسريبات التي تظهر مؤخراً تؤكد اقتراب ظهور العملاق القادم من سامسونج، والجدير بالذكر ان شركة سامسونج تقوم بالمحاولة على حفظ سرية المعلومات عن هذا الجهاز الذي يراهن عليه لمنافسة الهواتف الذكية والتي تعمل بنظام تشغيل اندرويد.

يمكنكم التوجه الى رابط المصدر وترجمة الخبر اذا امكن لكم معرفة اللغة البولندية ! او استخدام ترجمة جوجل لترجمة الصفحة والتأكد من الخبر من مصدره مباشرة.

[opda.pl]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق