خطة عمل جديدة من سوني وتسريح 10 الاف موظف

سوني

اعلن الرئيس التنفيذي لشركة سوني “Kaz Hirai” وبشكل رسمي عن خطة عمل جديدة بعد خسارة سوني المالية في العالم الماضي واتت الخطة مباشرة بتسريح 10 الاف موظف من شركة سوني.

يبدو ان خسارة سوني التي حصلت نتيجة اعمال الشركة السنة الماضية والتي وصلت الى 6.4 مليار دولار امريكي ادت الى توجه الرئيس التنفيذي لشركة سوني الى استراتيجية جديدة والقيام بتسريح الموظيفن ووضع خطط قادمة لتلافي الخسارة المالية التي حصلت والبقاء ضمن العمالقة في عالم التقنية.

حيث تم تسميت الخطة تحت مسمى ون سوني One Sony التي سوف تتقيد بعوامل كثيرة واهمها الحصول على الاباح بتكلفة اقل حيث ستقوم الشركة بالتركيز في تصنيع كل من المنتجات الطبية والهواتف المحمولة والكاميرات الرقمية بالاضافة الى تصنيع الشاشات وسوف تقوم بالتوجه الى مصانعها الموجودة في غرب اسيا وتخفيض قيمة تكلفة الاجهزة عبر تخفيض الاجور وتقليل نسبة الموظيفن كما ذكرنا مسبقاً بتسريحها لـ 10 الاف موظف كانو عرى رأس عملهم لتوفير الاجور ورفع ارباح الشركة.

شركة سوني من افضل الشركات حول العالم للتقنية وتصنيع الاجهزة الالكترونية، وبهذه الخطة التي وضعها الرئيس التنفيذي تريد التخلص المشاكل التي لاحقتها السنة الماضية وتلافي الخسارة في عام 2012.

[Sony]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق