sony xperia s بشكل رسمي في الشرق الاوسط

sony xperia s

أعلنت شركة سوني عن إطلاق هاتفها sony xperia s سوني اكسبيريا اس في اسواق الشرق الاوسط ومنها السعودية والامارات وفي باقي الاسواق العربية وذلك ضمن إطلاق رسمي في دبي.

ومن المعروف ان هاتف سوني اكسبيريا هو اول هاتف من شركة سوني بعد شراءها لحصة اريكسون للهواتف النقالة واليكم البيان الرسمي للإطلاق من شركة سوني في الامارات دبي.

 

“سوني للاتصالات المتنقلة” تطلق هاتف إكسبيريا إس (Xperia S) في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا

يقدم تجربة ترفيهية غير مسبوقة صورة اكثر دقة مع كاميرا 12 ميغا بيكسل وتصوير فيديوغرافي كامل الوضوح متعة مشاهدة متميزة مع شاشة عالية الوضوح مزود بمعالج ثنائي النوى بسرعة 1.5 جيجا هرتز ليضمن أداءً أسرع

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 مارس 2012: أعلنت شركة “سوني للاتصالات المتنقلة”، “سوني إريكسون” سابقاً، اليوم عن إطلاق الهاتف الذكي إكسبيريا إس (Xperia S) المنتظر في الشرق الأوسط، وذلك خلال مؤتمر صحفي مميز عقد في فندق أرماني، ببرج خليفة. وجاء إطلاق الهاتف في الشرق الأوسط عقب العرض الناجح له عالمياً في “معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2012″ (CES)، و”المعرض العالمي للاتصالات المتنقلة 2012″ (MWC).

وقدمت الفعالية عرضاً توضيحياً حول المزايا الغنية التي يتمتع بها للهاتف وظائفه الرئيسية مثل تجربة الترفيه المرتبط (connected entertainment experience). ويوفر الهاتف تجارب اتصال متميزة بين جميع الأجهزة الآخرى سواءً كانت هاتف ذكي، أو جهاز تلفاز، أو حاسب محمول، أو جهاز لوحي أو منصة بلاي ستيشن، كما يعد مثالياً للعملاء الذين يتطلعون لمشاركة المحتوى والاستمتاع به.

وقال روديجر أوبينباخ، نائب الرئيس، أن جهاز ’إكسبيريا إس‘ يعد الجهاز الأول الذي يتم إطلاقه من قبل ’سوني للاتصالات المتنقلة‘، ونحن واثقون من أنه سوف يحظى بشعبية واسعة. ونحن مسرورن من الاستجابة الحماسية التي لقيها الجهاز، حيث أن الإعلان الأول عنه قد جرى في ’معرض الإلكترونيات الاستهلاكية‘، و’المعرض العالمي للاتصالات المتنقلة‘ الذي عقد مؤخراً واستقطب جمعاً غفيراً من المشاهدين المتحمسين للتعرف على الهاتف الذكي وملحقاته أيضاً التي تتضمن الساعة الذكية، والتي تم توقيعها خلال المعرض”.

يمتلك هاتف إكسبيريا إس شخصية مميزة ، كما يدمج بين عناصر التصميم الشفافة المبتكرة عند القاعدة، ويعكس مظهراً بسيطاً وقوياً وملفت بصرياً، مع تأثيرات ضوئية مع ومكونات مدمجة للإرسال.

كما أن الشاشة الرئيسية تتضمن خلفية حيوية بألوان جذابة، الأمر الذي يبرز تقنية (Reality Display) من برافيا وقوة المعالج ثنائي النوى.

وسيقدم “إكسبيريا إس” متعة مشاهدة متميزة مع شاشة عالية الوضوح، وعرض بوضوح كامل من “برافيا”، ومعالج ثنائي النوى باستطاعة 1.5 غيغا هرتز لأداء أسرع، مع كاميرا بدقة 12 ميغا بيكسل، تقوم بالتقاط الصور بفاصل 1.5 ثانية من وضعية الاستعداد بفضل.

كما تسمح تقنية اتصالات المجال القريب (NFC) المزود بها الهاتف الذكي للمستخدمين بمشاركة المحتوى والتمتع بكمية أكبر من التطبيقات والخدمات التي تعمل وفقاً لهذه التقنية، بالإضافة إلى تحديثات (Xperia SmartTags).

يتوفر الجهاز حول العالم بدءاً من 12 مارس 2012، وسيعتمد هاتف إكسبيريا إس (Xperia S) منصة أندرويد 2.3 (جينجربريد)، وسيتم تحديثه إلى منصة أندرويد 4.0 (آيس كريم ساندويش) خلال الربع الثاني من العام 2012.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق