تويتر : زيادة عدد المتابعين في دراسة لأسرارها

دارسة وعبر موقع ماشابل المهتم بأخبار الشبكات الإجتماعية عن إحدى أسرار زيادة عدد المتابعين بدون اي عمليات غش او ملتوية لكسب المتابعين في تويتر فقد تمت متابعة وتحليل لـ 36 مليون مغرد على تويتر قامو بكتابة ما يقارب 28 مليار تغريدة و اكثر وضمن معدل 794 تغريدة لكل شخص في مدة زمنية لثلاث سنوات.

فقد اظهرت النتائج ان الامر متعلق بعدد تغريدات المستخدم فالمستخدمين الذين قامو بإرسال تغريدات اكثر حصلو على متابعين اكثر من المستخدمين الصامتين عن التغريد، وضمن التقرير والدراسة بالارقام فقد حصل من نشر من تغريدة واحدة و حتى 1000 تغريدة كانو متابعوه من 51 الى 100 متابع والمستخدمين الذين غردو 10 الاف تغريدة على متابعين من 1000 حتى 5000 و المستخدمون الذين غردو بأكثر من 15 الف تغريدة فقد حصلو على 100 الف متابع و اكثر وقد تصل الى مليون متابع ويتعلق بنوع التغريدات وعددها.

ومن ضمن التحليلات فقد ظهر ان اغلب المستخدمين لشبكة تويتر الاجتماعية هم من الشباب بأعمار تتراوح بين 15 و 25 سنة بنسبة وصلت الى 73.7 بالمئة، ويمكنكم قراءة نصائح أُخرى عبر موضوع “كيف ازيد عدد متابعي تويتر“.

المصدر : mashable الصورة عبر Logorilla

One Reply to “تويتر : زيادة عدد المتابعين في دراسة لأسرارها”

  1. حول تغريدات تويتر بالنسبه للمشتركين مستجابه بشكل عام ولا شك في الاشتراك ايضا في بعض الاشتراكات اصلا لم تكون واقعيه بالنسبه للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *