أركوس ستنضم إلى ركب ويندوز فون

أكد المدير التنفيذي لـ أركوس أو Archos الفرنسية لوا بواريه في مقابلة خاصة يوم أمس بأن الشركة جادة في انتاج هواتف ذكية تعمل على النظام ويندوز فون حيث قال:

“سنبدأ بانتاج هواتف تعمل على هذا النظام عندما يحين الوقت لذلك، سوق ويندوز فون أصبح ناضجاً كفاية لدخول شركات جديدة إليه”. لكن كيف ستقوم الشركة الفرنسية بذلك و هي الآن تنتج هواتف تعمل على اندرويد ؟ هل ستقوم بانتاج هواتف تعمل على ويندوز فون إلى جانب هذا النظام الشهير ؟

1

وتابع “بواريه” بالقول: “قبل أي شيئ نركز حالياً على نظام جوجل”. الجدير بالذكر هنا أن دراسة جديدة قامت بها شركة الأبحاث ABI Research  أشارت إلى أن نظام مايكروسوفت المشغل للهواتف الذكية شهد نمواً ملحوظاً في العام الماضي مع ارتفاع نسبته في الربع الثالث من العام الماضي بمقدار 104 % مقارنة مع الربع ذاته من 2012 حيث كان السواد الأعظم فيها هواتف نوكيا التي شكلت لوحدها بحدود 93 %.

لكن مع إتمام مايكروسوفت لعملية شراء هذه الأخيرة قريباً يمكن أن يكون الوقت مناسباً أكثر لـ Archos بحيث تكون بجانب شركات أخرى كـ hTC و سامسونج، لكن هاتين الأخيرتين فشلتا في ترك أية بصمة بالنسبة لهواتف ذكية تعمل على ويندوز فون.

المصدر: Phone Arena

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *