المدير التنفيذي لشركة أبل يزور الإمارات وسط شائعات عن إقامة أكبر مركز للشركة هناك

ما هي خطط ابل للعام الجديد بالنسبة للإمارات بشكل خاص والشرق الأوسط بشكل عام ؟ تابعوا معنا . 

بعد انتهاء زيارته لجمهورية ايرلندا , توجه الرئيس التنفيذي للعملاق الأمريكي أبل السيد Tim Cook لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع حيث توجه في البداية إلى أحد وكلاء الشركة في أبو ظبي الواقع في مول الواحدي ليتوجه بعدها إلى دبي ويزور دبي مول , فما هي أسرار هذه الزيارة ؟

أبل
تيم كوك في الإمارات

لم تفصح الشركة بشكل عام عن سبب الزيارة حتى الآن ولكن بعض التقارير أشارت إلى أن كوك التقى مع بعض الأشخاص المعنيين للعمل على إنشاء متجر جديد لشركة ابل هناك .

هذه الخطوة سبق أن أشاعها موقع MacRumors في نهاية العام الماضي وأشار حينها إلى نية ابل افتتاح متجر رئيسي لها في الإمارات وبالتحديد في العاصمة أبو ظبي دون أي تفاصيل , ولكن تشير التقارير أن المركز سيكون أكبر مركز للشركة على مستوى العالم .

قد يكون ذلك صحيحاً وقد يكون العكس , حيث قللت بعض التقارير من أهمية الزيارة وبأن السيد كوك قد قرر ببساطة زيارة بعض متاجر الشركة والحفاظ على العلاقات مع المسؤولين الحكوميين هناك .

ما رأيكم … هل تشهد السنوات القادمة افتتاح أكبر مركز لـ ابل في الإمارات ؟ يمكنكم مشاركتنا تعليقاتكم حول الموضوع كما يمكنكم مشاركة الموضوع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

المصدر .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *