برج خليفة “فيديو” في دبي

برج خليفة – دبي – الامارات

اضغط هنا لمشاهدة احدث الصور لبرج خليفة في دبي

بعد ان تم افتتاح برج خليفة في دبي في الامارات وتميز حفل الافتتاح بتقنيات عالمية وحديثة من حيث الاضاءة والتجهيز الرائع وكونه اطول برج في العالم بطول 828 مترا.

برج خليفة

اضغط هنا لمشاهدة احدث الصور لبرج خليفة في دبي
فيديو للبرج مباشرة :

httpv://www.youtube.com/watch?v=aCHXvoNNupo

httpv://www.youtube.com/watch?v=5x34jpRiIQo

httpv://www.youtube.com/watch?v=7jt6iXLV4cY

httpv://www.youtube.com/watch?v=dnWzfFE-HCo

اضغط هنا لمشاهدة احدث الصور لبرج خليفة في دبي

11 ردّ على “برج خليفة “فيديو” في دبي”

  1. هذه المعجزه العمرانيه لا تاتي الا من عقول جباره سا بقه للزمن الذي نعيشه مستقدمه المستقبل حيث تعيشه في حاضرها من اجل النهوض بهذه الامه ليس للوصول الى مصاف الدول الكبرى بل لتسبقها وتضعنا امامها هذه الابداعات التي تجسدت في طموح هذا القائد الذي اخذ على نفسه النهوض بهذه الامه والوصول بها الى القمه ولا اقل من القمه ليعيد لها امجادها وعزتها الذي كان تاريخا غابرا بالرغم من الامكانات المحدوده ماديا والعظيمه بقائدها الذي نستطيع بها ان نقول للعالم المجد قادم لا محال والمعجزات بدات تتحقق على يدي القائد الاوحد لهذه الامه الذي تستحقه ويستحقها فدعاؤنا جميعا لله سبحانه وتعالى ان يحفظ لنا الشيخ محمد بن راشد رمزا لهذه الامه وعنوانا لكل العرب وتاجا نتحلى به امام العالم ويطيل في عمره ويبارك لنا فيه وان تتوالى ابداعاته الخارقه وتحدياته العظمى التي لا يقف امامها العقبات مهما عظمت لان الاراده والطموح والتحدي اصبحت عنوانا لقائدنا الملهم الشيخ محمد والذي نتمنى من القيادات العربيه الاخرى ان يتخذوه لهم استاذا ومعلما وحكيما لياخذوا من الدروس في القياده والعمل ليذكروا في التاريخ انهم ابناء لهذه الامه العظيمه تقع على عاتقهم امانة كبرى في الارتقاء بها والوصول بها الى الدرجه التي تستحقها في هذا العالم ويكون الشيخ محمد رمزا لهم . حفظه الله الشيخ محمد راعي المعجزات ومفجر الطاقات.

  2. ماشاءاللله تبارك اللله مرررررررررررررررررررررررررررررررره يجنن وحلوو كتير كتير بس ابغاء أاسال سؤال مين ملك دبي و الي بنا البرج ابغاء رد سريع
    متظرتكم
    هاذا بس الي ابغاء اقوله لكم وثانكيو فريمتش

    وهاذي فقط تعليقاتي على البرج الحلو

  3. البناء غاية في التصميم العمراني المتقن الحديث بالنسبة لزمننا الحالي الا ان الاجمل هو لبنة الحب للوطن الذي يتلالا من خلال التفاني في اضهاره في اجمل حلة فبحق دبي هي عروس التي يحبها زوجها فيحاول اضهارها باجمل حلة …………….
    غير ان اخر قولنا ان جنة الله اجمل في الاخرة.

  4. شكرا للشيخ خليفة على هذا الإنجاز الذي يعتبر مفخرة للعرب جميعا وإن شاالله البرج القادم في شام العرب

  5. ليعلم العالم اجمع اننا لا نرضى الا بالمركز الاول وصدق القائد حين قال انا وشعبى لا نرضى الا بالمركز االاول وفققك الله وسدد خطاك يا قائد العرب ومعيد اسم العرب من جديد بعدما تراكمت علينا الرمال لا اجد كلمات تعبر عن شكرى وتقديرى الا سموكم الكريم ولكن لا املك الا الدعاء لكم الله فى عمركم . واسعدكم

  6. عزاااااااه بعد ماكانت الكويت عرووووس الخليج ودانة الشرق الاوسط ولؤلؤه العالم 🙁 الله يعيدها من ايام حلوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *