بعد الكشف عن التصميم الجديد لموقع تويتر !

بعد ان قام موقع تويتر بالكشف عن تصميم جديد لصفحتة الرئيسية والتي تمكن المستخدمين من البحث بشكل اكثر وظيفية سواء فيما يتعلق بالموقع او بالمواقع الاخرى.

تويتر

تتميز خصائص التصميم الجديدة بالبحث بشكل بارز والذي يمكن المستخدم من الدخول الى المواقع بدون الدخول على حسابه الشخصي على Twitter، بحيث يمكن استخدام الموقع كمحرك بحث فقط دون اشتراط التسجيل فيه.

يحتوي ايضا الشكل الجديد للموقع على البحث بشكل اكثر دقة بالساعة واليوم، بواسطة الضغط على احدى الموضوعات ثم يقوم الموقع بعرض موجز للموضوعات المراد البحث عنها مصحوبة بنتائج البحث الحديثة.
يؤكد موقع TechCrunch ان الخدمة الجديدة لـ Twitter جزء من هدف الموقع لجعل الخدمة متاحة وواضحة للمستخدمين الجدد، وتوزسيع الترابط بينهم، بجانب تسهيل العمل التجاري بواسطته مما يجعل الخدمة الجديدة تجلب مزيدا من المال.
وتأتي الخطوة الجديدة لـ Twitter في الوقت الذي قامت فيه كلا من مايكروسوفت وياهو لعقد اتفاقية لوقف سيطرة جوجل على شبكة الانترنت باعتبارها محرك البحث الاول على الشبكة العنكبوتية.
جديرا بالذكر ان موقع Twitter يعتبر احدى الشبكات الاجتماعية الاساسية على شبكة الانترنت، ويسمح بتبادل الاصدقاء للصور و الموضوعات وعمل مدونات مصغرة، مما يجعله منافسا قويا لموقع Facebook، خاصة وانه يمكن استخدام رسائل الـ SMS النصية من الهاتف المحمول للموقع، واحدث ما قدمه الموقع هو امدام المستخدمين بالوظائف المناسبة لهم من خلال وضع سيرتهم الذاتية على الموقع وبحث الشركات عنهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *