بلاكبري بولد blackberry 9700

طرحت  النسخة الجديدة من هواتف بلاكبري – بلاكبري بولد 9700 الموجهة إلى قاعدة المستخدمين المحترفين في الشركات ومستهلكي التجزئة الأكثر ثراء.

وفي حين يعتبر المنتج الجديد جزءاً من سلسلة من الأجهزة الجديدة التي صممتها الشركة التي تتخذ من أونتاريو بكندا مقراً لها في الإثني عشر شهراً الماضية، فإنه يمكن اعتباره محاولة للتأكيد على هيمنتها على سوق الشركات.

بلاكبري بولد blackberry bold 9700
بلاكبري بولد blackberry bold 9700

ولا تزال هواتف بلاكبري هي المسيطرة بين مدراء الشركات والمحامين والسياسيين وغيرهم من المهنيين. ولكن شركة أر.أي.إم تشهد منافسة شرسة في الأسواق الاستهلاكية الأوسع من هواتف آي فون من إنتاج آبل، ومن منتجات الشركات الأخرى مثل نوكيا.
والطراز الجديد من هواتف بلاكبري أقل سُمكاً، وأخف وزناً كما أنها تتيح تصفحاً أسرع على إنترنت.

وجرى تطوير واختبار المنتج الجديد في وحدة البحث والتطوير في الشركة بمدينة بوخوم بغرب ألمانيا. ورغم أن المنتج الجديد صمم في أوروبا سيجري تصنيعه في كندا، والمكسيك، والمجر.

وقال الرئيس التنفيذي المشارك لشركة ار.اي.ام “مايك لازاريديس” عند طرح المنتج في بوخوم بألمانيا أمس الأربعاء، “نحن هنا اليوم لنحتفل بأمرين. الأول هو الإعلان عن هاتف بلاكبري بولد 9700. والثاني أن الهاتف جرى تصميمه هنا في بوخوم بألمانيا لذا هناك قدر كبير من الأعمال الهندسية الألمانية. قدر كبير من التصميم الأوروبي وضع في هذا المنتج. الشيء الرئيسي بالطبع هو عندما تحمله. يجب أن تلمسه لتحسه. استخدام الخامات والطريقة التي توضع بها هذه الخامات معاً. إنك تشعر بالفعل باختلاف نوعية هذا المنتج في يديك”.

وشركتا (إيه.تي آند تي)، و(تي موبايل) هما أول شركتين للاتصالات باستخدام الهواتف المحمولة ستقدمان الهاتف الجديد في الأسابيع القادمة.

ومن المؤكد أن سعره لن يكون رخيصاً نظراً لسعر النسخ الأقدم. إذ أن سعر المنتجات الأولى من طراز بولد مازال يباع بمبلغ 249.99 دولار كندي (238 دولاراً أمريكياً) من خلال تعاقد مدته ثلاث سنوات مع شركة روجرز أكبر شركة للاتصالات اللاسلكية في كندا.

وتبيعه شركة روجرز بمبلغ 649.99 دولار كندي دون تعاقد.

رويترز

يمكنكم متابعة موضوع بلاكبري كيرف blackberry curve 8520 من خلال الرابط التالي : http://www.byteat.com/?p=1325

ردّين على “بلاكبري بولد blackberry 9700”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *