تحديث اندرويد 4.0 ايس كريم ساندويش تصل اجهزة موتورولا

motorola ics update

أصدرت موتورولا لائحة بالهواتف التي سوف تحصل على تحديثات Android 4.1 ايس كريم ساندويش حيث قامت بنشر جدول خاص بأجهزتها التي سوف تحصل على التحديث وبمواعيد تقريبية وتبدأ من شهر ابريل.

بعد البدأ بتحديث جهاز جلاكسي اس 2 من سامسونج وتحديد اتش تي سي مواعديها للتحديث الى اندرويد 4.0 يبدو ان داء الغيرة وصل الى عقر دار موتورولا لتحدد هذه المواعيد لأجهزتها لأن صبر مستخدمي هواتف واجهزة موتورولا اللوحية يبدو قد نفذ وخاصة مع سماعهم بالتحديثات للشركات المذكورة مسبقاً.

اذاً سوف يبدأ كل من Motorola Xoom Family Edition و Motorola Xoom WiFi مع Motorola Razr بالتحديث في بداية الربع الثاني من هذا العام ثم يبدأ كل من Motorola Xoom 2 و Motorola Xoom 2 Media Edition بالاضافة الى ATRIX 2 بالتحديث الى اندرويد 4.0 في بداية الربع الثالث من 2012.

وعن باقي الاجهزة التي لم يتم ذكرها ضمن السابق يتم دراستهم وقدرتهم على استيعاب بالعمل على نسخة اندرويد 4.0 ايس كريم ساندويش وسوف يتم الاعلان عن ذلك فور التأكد من ذلك.

طبعاً نود التنبيه ان الاجهزة في منطقة الشرق الاوسط تتاخر قليلاً عن موعد بدأ تحديث وتأتيها التحديثات بعد 15 او 30 يوم على اقل تحديد بذلك المستخدم العربي لن يقلق حيال ذلك وسوف يحصل على التحديث لنسخة اندرويد العربي وبلغته من موتورولا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *