تخفيض المكالمات الدولية في العيد من شركة “موبايلي”

كانت موبايلي بدأت ببث ملايين الرسائل التوعوية لجميع مشتركيها و المتجولين من خلال شبكتها من الحجاج القادمين إلى المملكة ، وذلك في كل من المشاعر المقدسة والحرم المكي الشريف إضافة إلى المدينة المنورة ومحافظة جدة بهدف الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من حجاج بيت الله الحرام، الذين بدأوا بالتوافد هذه الأيام إلى مكة المكرمة .

موبايلي
موبايلي

وتأتي هذه البادرة من موبايلي في إطار تعاونها مع كافة الجهات الحكومية التي تبذل الغالي والنفيس في سبيل خدمة ضيوف الرحمن حيث تشارك كل من وزارة الحج والمديرية العامة للدفاع المدني في هذه الحملة ، وقالت موبايلي إن هذه الرسائل تتضمن معلومات ونصائح عامة للحد من ضياع مقتنيات الحجاج والمساهمة في التنظيم وتقليل التدافع في الأماكن المزدحمة مثل جسر الجمرات، أيضا تتضمن الرسائل الأرقام المجانية لوزارة الحج سواء لحجاج الداخل أو لحجاج الخارج، وأيضا بعض النصائح الدينية.

ويعد تعاون موبايلي مع الجهات الحكومية المشاركة في خدمة حجاج بيت الله الحرام امتداد لتعاون قائم منذ أن أول مشاركة لشركة موبايلي في الحج قبل أكثر من أربع سنوات، ولقيت هذه المشاركة الشكر والتقدير من المسؤولين بوزارة الحج والمديرية العامة للدفاع المدني وساهمت ولله الحمد في نشر التوعية بين حجاج بيت الله الحرام والحد من المخالفات.
وفي اطار آخر قالت موبايلي إنها أنهت في وقت مبكر كافة الاختبارات الفنية للتأكد من جاهزية شبكتها في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة. من خلال تقديم خدمات تواصلية ذات كفاءة وفعالية عالية المستوى. وقد استخدمت موبايلي أفضل الطرق الفنية التي من شأنها ضمان وصول التغطية داخل الأنفاق التي تربط المشاعر المقدسة بالحرم بالإضافة إلى الطرق الرئيسة التي تربط المشاعر المقدسة فيما بينها كما وفرت عدداً كافياً من أبراج الاتصال الثابتة والمتحركة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة متصلة بشبكة ألياف ضوئية من شأنها أن تساهم بمرور ملايين المكالمات في وقت واحد. كما قامت موبايلي بالتأكد من جاهزية الشبكة في المنطقة المحيطة بالجمرات نظراً للكثافة المتوقعة التي تشهدها المنطقة طوال أيام التشريق حيث تغطي شبكة موبايلي جميع الأدوار الجديدة للجمرات التي تم إضافتها لمشروع الجمرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *