تقنيات فورد وكسب جوائز عالمية

شعار شركة فورد

حصدت شركة فورد العالمية لتصنيع السيارات ثلاث جوائز وذلك على أحزمة الأمان الخلفية القابلة للنفخ وتقنيتا MyFord Touch وMyKey الميداليات الذهبية خلال حفلة توزيع “جوائز إديسون 2011” لأفضل منتج جديد، التي أقيمت أخيراً في نيويورك، وذلك نظراً لكونها رائدة وابتكارية في التصميم وفق نظرة مستقبلية، واعتماداً على النجاح الذي حققته في السوق ,كما حازت تقنية SYNC AppLink من فورد الميدالية الفضية.
ويمثّل برنامج الجوائز صفات المثابرة والتميّز التي تتجسد في شخصية العالم الأميركي توماس ألفا إديسون الذي ألهم بلاده ودفع بها قدماً لتبقى في صدارة البلدان في الابتكار والإبداع في الاقتصاد العالمي ,واختار حوالى 2000 عضو من “مجموعة شبكة مديري التسويق” غير الربحية الفائزين.
وتشمل المنظّمة أفضل الموظفين والأكاديميين في مجال التسويق في الولايات المتحدة. وتمت عملية المقارنة الشاملة بين المرشحين للجوائز استناداً إلى المعايير الآتية الابتكار والنجاح المحقّق ضمن السوق، والابتكار التقني وابتكار بنية السوق والأثر على المجتمع والابتكار في التصميم.
يذكر أن تقنيتي MyFord Touch و SYNC AppLink كانتا مرشحتين نهائيتين ضمن فئة المواصلات العوامل المساعدة للقيادة ضمن السيارة، أما تقنية MyKey فكانت مرشحة نهائية ضمن فئة المواصلات العوامل المساعدة للقيادة من بُعد، في حين وصلت أحزمة الأمان الخلفية القابلة للنفخ إلى القائمة النهائية للمرشحين ضمن فئة التقنيّات التطبيقية.