خدمة حلول الضيافة الإلكترونية من اتصالات

etisalat

قامت شركة اتصالات بإطلاق خدمة “حلول الضيافة الالكترونية” وضمتها الى مجموعة خدماتها المتعددة والتي تمثّل حلاً شاملاً في تقنية المعلومات والاتصالات أعدّت خصيصاً لقطاع الضيافة إذ يجمع واجهة الصوت وقابلية الوصول عن طريق الإنترنت وخدمات تلفزيون اتصالات. يأتي ذلك سعياً من المؤسسة لتزويد عملائها بالعروض الملائمة والتغطية الشاملة والقيمة المضافة
وستتيح حلول اتصالات في الضيافة الإلكترونية المجال للفنادق في الإمارات أن تقدم لضيوفها حلولا متعددة وغير مسبوقة وذلك من خلال تنظيم ثلاث نقاط اتصال هامّة لدى العميل وهي تأمين خط الهاتف الثابت والإنترنت وخدمات التلفزيون.
وسيتوفّر هذا الحل الذي يعتبر باقة جديدة وحديثة للغاية من خلال ثلاث باقات متميزة هي الباقات الفضية والذهبية والبلاتينية لتتيح ما يصل إلى 30 قناة تعمل على واجهة الصوت وما يصل إلى 1 جيجابايت للتصفّح عبر قابلية الوصول عن طريق الإنترنت إضافة إلى قائمة تفوق 300 محطة تلفزيونية. كما سيكون بمقدور الفنادق الاختيار ما بين هذه الباقات الثلاث المتميّزة اعتماداً على متطلباتها واحتياجاتها الخاصة في أداء الأعمال. وعلاوةً على ذلك يوفّر هذ الحلّ توفيراً ملحوظاً وواضحاً في التكاليف السنوية يصل إلى 25% من خلال توفير خدمات تلفزيون اتصالات للعملاء. كما سيتوفّر حل الضيافة الإلكترونية من خلال مزوّد للإنترنت من اتصالات مما يؤمن مستوى موثوقية أكبر وسرعة أعلى وملاءمة أفضل لم يسبق لها مثيل.

وقال عبد الله هاشم النائب الأول للرئيس- حلول الأعمال لدى اتصالات: تعتبر حلول اتصالات الضيافة الإلكترونية إحدى المبادرات المبتكرة الجديدة التي توفرها اتصالات لتقديم قيمة مضافة لعملائها في قطاع الضيافة. ومن المعروف أن الخبرة في تقديم الخدمة تعدّ مسألة أساسية في هذا القطاع وهي أحد أهم الجوانب فيه ومن خلال خدمات الضيافة الإلكترونية التي توفرها اتصالات سيكون بمقدور الفنادق في الإمارات تزويد عملائها والمقيمين فيها بتجربة متفرّدة وسبّاقة في خدمات الاتصالات والترفيه من خلال تنظيم خدمات الاتصال الصوتي وربط البيانات وخدمات تلفزيون اتصالات وذلك عبر نقطة اتصال مفردة. وفضلاً عن ذلك ومن خلال هذه المجموعة المتميّزة من الحلول الخدمات الموجّهة للعميل ستسهل عملية تقديم الخدمات ضمن الفنادق وسيزوّدها أيضاً بإمكانات تشغيلية أفضل مستوىً وتوفيراً أفضل في التكاليف. وتعمل فنادق الدولة في الوقت الحاضر على تقديم خدمات الاتصال الصوتي والإنترنت وخدمات التلفزيون بشكل غير مترابط أو متناسق ومن خلال مزودي خدمة منفصلين. أما باقة اتصالات في الضيافة الإلكترونية فستوفر حلولاً متناسقة ومتطابقة لتقديم خدمات متطوّرة وتقلل في الوقت ذاته من الكلفة التشغيلية وتمنح قيمة مضافة للشركات. وعلاوةً على ذلك يمكن لشركة اتصالات تقديم خدمات تلفزيون الفندق التفاعلي وخدمات الاتصال الصوتي حسب الطلب للفنادق مما يقدم حلاً موحداً وشاملاً يلبي احتياجات الفنادق في الاتصالات. وأضاف هاشم بقوله: تتمتّع اتصالات بخبرة منقطعة النظير وببراعة متميزة في تقديم أفضل حلول تقنية المعلومات والاتصالات إلى عملائنا سواء تعلّقت تلك الحلول بخدمات الاتصال الصوتي أو ربط البيانات أو خدمات تلفزيون اتصالات. وحلولنا هذه تجمع ما بين نقاط القوة في هذه المجالات الثلاثة وتمنحنا ميزة واضحة كأول شركة تقوم بتزويد مثل هذه الخدمات ضمن القطاع. وتمثل خدمات تلفزيون اتصالات تمثّل عبر باقتي إي لايف ورؤية الإمارات مصدراً رئيسياً للتسلية والترفيه في الإمارات حيث توفر من خلالهما أكثر من 350 قناة بـ 21 لغة مختلفة وتشمل الرياضة والأفلام والبرامج الوثائقية والأغاني وقنوات الصغار بالإضافة إلى 23 قناةً ببث عالي الدقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *