سامسونج جالاكسي Samsung GALAXY R


قامت شركة سامسونج العالمية بالاعلان عن هاتف سامسونج جلاكسي Samsung GALAXY R وذلك بدعم من شركة انفيديا بمعالج رسومي وشريحة معالج لهاتف سامسونج جلاكسي ار.
ومن اهم مواصفات ومميزات هاتف سامسونج جلاكسي شاشة بقياس 4.19 انش ويحتوي على شريحة معالجة فائقة طراز تيغرا 2 الجديد Tegra2 من شركة انفيديا ويعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد 2.3 Gingerbread.

يعتمد “جالاكسي آر” أيضاً على المعالج الرسومي “جي فورس” (GeForce) لتحقيق إمكانية التصفح السريع لشبكة الإنترنت بالإضافة إلى دعمه لتطبيق “أدوبي فلاش بلاير” (Adobe Flash Player) الذي تسرّع المكونات المادية للهاتف من أدائه بشكل كبير. وعلاوة على ذلك، يتيح الهاتف المذكور استعراض مقاطع الفيديو بدقة عالية والاستمتاع بالألعاب ضمن معايير تقنية ذات جودة عالية.

ويمكّن “جالاكسي آر” العملاء من إتمام العديد من المهام بكفاءة عالية، وتصفح شبكة الإنترنت مع إمكانية تحميل الصفحات والمحتوى القائم على برنامج “فلاش” Flash بسرعة كبيرة، ناهيك عن متابعة الأفلام بدرجة عالية من الدقة. كما يستطيع العملاء الوصول إلى الألعاب المتوافقة مع معالج “تيغرا” وذلك باستخدام تطبيق “تيغرا زون” (Tegra Zone) المتاح عن طريق “سوق أندرويد”.

بهذه المناسبة قال مايكل رايفيلد، مدير عام قسم الهواتف المتحركة في شركة “إنفيديا”: “يتمتع الهاتف الفائق الجديد الذي أطلقته ‘سامسونج‘ بإمكانات ‘تيغرا‘ الهائلة في مجال الوسائط المتعددة، كما أنه يلبي كل ما يصبو إليه العملاء في منتجات واحدة من أقوى الشركات المصنعة للهواتف في العالم”.

فيديو استعراض مميزات جوال سامسونج جالاكسي ار :

httpv://www.youtube.com/watch?v=QSM27Mvn5Fo

وحاليا محبي ومستخدمي هواتف سامسونج وبنظام اندرويد في انتظار هذا الهاتف والاعلان عن موعد اطلاقه وسعره قريباً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *