سامسونج كوربي بتقنية اللمس وبنسخة محدثة

شركة سامسونج من جديد تكشف عن هاتف سامسونج كوربي وهذه المرة بتقنية اللمس حثي كشفت عن أحدث إضافة إلى عائلة هواتف Corby كوربي الذي يوفر تجربة ممتعة ومزايا عملية فائقة.

samsung corby new

يدعم أسلوب الحياة العصري للشباب من مستخدمي الهواتف النقالة، وذلك بفضل سهولة استخدامه وتصميمه العصري والتكنولوجيا المتطورة التي يوفرها.  وتم تزويد الهاتف الجديد بشاشة لمس من نوع QVGA وبقياس 2.8 إنش، ولوحة مفاتيح تُمكن المستخدمين يإرسال الرسائل النصية القصيرة أو الرسائل الإلكترونية بكل سهولة وراحة دون التأثير على التصميم والأناقة التي ميزت هاتف Corby الأصلي.

كما يجمع الهاتف الجديد بين المواصفات التي يحتاجها المستخدمون أثناء العمل إلى جانب مجموعة واسعة من مزايا الترفيه والوسائط المتعددة، وذلك حسب ما ذكر في مواقع متخصصة بأخبار التكنولوجيا، السبت 18-12-2010.  وبالإضافة إلى ذلك يضم الهاتف كاميرا بدقة 3 ميغا بيكسل وخاصية Wi-Fi.
يأتي الهاتف الجديد بأغطية خلفية إضافية قابلة للتبديل ولتغيير مظهر الهاتف، كما يدعم خاصيتي التكبير بإصبع واحد وفك القفل الذكي، وكلاهما تكنولوجيا فريدة خاصة بسامسونغ تم دمجها في معظم هواتف شاشات اللمس الخاصة بها. وتتيح خاصية التكبير بأصبع واحد تكبير الصور وتصغيرها بإصبع واحد. أما خاصية فك القفل الذكي فتتيح للمستخدم فك قفل الهاتف والدخول إلى القائمة الرئيسة عن طريق رسم حرف ما على الشاشة.  وتُعتبر سامسونغ من أكبر شركة إلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات في العالم، ويقع مقرها في الرئيس في سوون بكوريا الجنوبية. وتُعتبر إلكترونيات سامسونغ جزءاً من مجموعة سامسونغ التي هي أكبر تكتل في كوريا الجنوبية ورائدة السوق العالمي بأكثر من 60 منتجاً.

ردّ واحد على “سامسونج كوربي بتقنية اللمس وبنسخة محدثة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *