سوني تطلق "وكمان X" بشاشة لمس وتقنية الثنائي الضوئي العضوي

أعلنت سوني الخليج اليوم عن توسيعها لمجموعتها من مشغلات “”وكمان” بإطلاق أحدث مبتكراتها وهي مشغلات السلسلة إكس وتتضمن المشغلين NWZ-X1050 و NWZ-X1060 اللذان يتمتعان بشاشة لمسية بتقنية “الثنائي الضوئي العضوي” (OLED).

ويتمتع المشغل NWZ-X1050 بذاكرة 16 غيغابايت في حين تصل سعة المشغل NWZ-X1060 إلى 32 غيغابايت، ويتمتعان بمجموعة من المزايا التي تقدمها سوني لتوفير أفضل أداء ترفيهي سمعي وبصري من خلال واجهة تحكم سلسلة ومناسبة للذين لايستغنون عن الاستماع إلى محطات إف إم الإذاعية (FM) والمحتويات الصوتية والموسيقية حتى أثناء تنقلهم.

هذه هي المرة الأولى التي تطرح فيها سوني مشغل “وكمان X” يتمتع بشاشة لمسية عريضة قياس 3 بوصات بتقنية “الثنائي الضوئي العضوي” (OLED) وبنسبة تباين كبيرة جداً تصل إلى 10000:1 وألوان هي أقرب إلى الحقيقية مما يمكن المستخدم من مشاهدة مقاطع الفيديو والصور وتصفح إنترنت من خلال مزايا التباين والسطوع وحيوية الألوان، ومع إمكانية المشاهدة من زاوية عريضة يستطيع أكثر من شخص الاستمتاع بمشاهدة الصور مع الأصدقاء وأفراد العائلة.

بالإضافة إلى تمتع مشغل “وكمان X” بأحدث تقنيات الصوتو الصورة فإنه أول مشغل رقمي يتمتع بميزة إلغاء الضجيج المحيط¹ فإنه يجمع بين مكوناته تقنيات صوتية فائقة الوضوح ومضخم الصوت الرقمي “إس-ماستر” (S-Master) ولمزيد من نقاوة الصوت فإن المشغل يأتي مع سماعة أذن “إي إكس” (EX) تعزل الضجيج وتقدم صوتاً حيوياً نقياً.

ومع توفر ميزة واي فاي (Wi-Fi) في المشغل يمكن تصفح الإنترنت لاسلكياً عبر متصفح “نت فرونت” (NetFront®) وتنزيل المحتويات والاشتراك بخدمة “podcast” بنقرة على زر التغذية الإخبارية (RSS). ويتوفر مع المشغل برنامج Content Transfer الذي يساعد وبكل سهولة على نقل المحتويات من نظام ويندوز أو موقع “iTunes®” أو كاميرات “Cyber-Shot” الرقمية إلى مشغل “وكمان X” بعملية سحب وإسقاط بسيطة.

ومع زمن تشغيل مذهل للبطارية يستطيع “وكمانX ” أن يعمل بشكل متواصل لمدة 33 ساعة مع الملفات الصوتية وتسع ساعات مع ملفات الفيديو من خلال شحن واحد للبطارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *