من الافضل ios ام Android


سؤال اسمعه بشكل دائم من هو الافضل ايفون ام اندرويد او بمعنى اخر وطريقة طرح اخرى للسؤال من هون الافضل اندرويد او ios وسمعت السؤال بشكل اخر هلى هواتف ابل افضل ام هواتف اندوريد.
بالفعل سؤال يتم طرحه بشكل دائم وكل شخص يقدم رأيه بالنظام الذي يستخدمه وبالجهاز الذي يستخدمه ويبدأ بعرض تطبيقاته لأصدقاءه كنوع من عرض العضلات هل من المعقول ان التطبيقات تقرر مصير النظام او مصير القرار لكي يتم اتخاذه لشراء هاتف ايفون  الذي يعمل بنظام ios او هاتف يعمل بنظام اندرويد وتبدأ الحيرة وخاصة اذا نصحك احد بهاتف ايفون وكان متعصب للجهاز ولشركة ابل لحد الجنون به وعدم التفكير بتجريب هواتف اندرويد والعكس بالعكس لمستخدم اندوريد الذي اعجبه النظام ومميزاته وانواع كثيرة وشركات كثيرة تقوم بدعمه !
من المعروف انا شركة ابل شركة عريقة و نالت الكثير من الاهتمام حول العالم والدليل وقوف المستخدمين والمحبين والمهوسيين بشركة ابل ومنتجاتها في طوابير تقف لساعات واحياناً لأيام لكي يكونوا السباقين والظفر بمنتج جديد من شركة ابل امام متاجرها عند بدأ بيعه لكن بعد وصول اندرويد من سنوات ليست بالبعيدة وتحت انظار ودعم عملاق اخر والكل يعلم من هو ! اجل شركة جوجل وراء اندرويد و ابداعها الذي لا يتوقف وبخطوات واثقة وحصولها على حصة قوية في الاسواق العالمية بنظامها اندرويد مفتوح المصدر للجميع ودعمها لشركات قوية في انتاج الهواتف مثل سامسونج و سورني اريكسون و اتش تي سي والتي قامت بإستخدام اندرويد في هواتفها ولاقت استحسان المستخدمين حول العالم لهذا النظام ذو القفزات الكبيرة.
اندرويد و ios هي منافسة نظام ام منافسة تطبيقات او انها منافسة اجهزة والمستخدم هل هو الضحية ؟ اسألة كثيرة لا يمكن الاجابة عليه في ظروف كثيرة و احتمالات اكثر بين هوس محبي الهواتف و مجال عملهم او بمعنى اخر طريقة استخدامهم لها بما يوفر لهم الاريحية حسب رغبتهم وهدفهم في استخدام الهاتف كجعله هاتف مخصص للعمل او هاتف للألعاب او كنوع من الفخر انني احمل هاتف ايفون او اندرويد واظهر بمظهر حامل لأحدث التقنيات بدون الاستفادة منه او انه مجرد هاتف للتحدث.
اعلم انني اكثرت من الاسئلة في السطور السابقة لكنها تدور حول محور واحد هوة جهاز ايفون ام جهاز يحمل اندرويد ؟ المنافسة قوية وفي كل مرة نشاهد هاتف جديد و بمواصفات تزداد بشكل تدريجي من خلال الاجهزة الداخلية في الهواتف مثل المعالج او نوع الشاشة وتقنيتها او الكاميرا ودقتها حتى نصل الى ادق التفاصيل والتي تجعل من المستخدمين في حيرة كبيرة حول اي جهاز سوف اقتني ويلبي حاجاتي و اهتماماتي والخيار الاول والاخير هو للمستخدم والمستهلك والمستفيد الوحيد هي الشركات ولا استطيع الاجابة على هذا السؤال واترك الاجوبة لكم :).

ردّ واحد على “من الافضل ios ام Android”

  1. السلام عليكمورحمه الله وبركاته

    مازال السوال محيير جدا لاكن باستخدامي انا جرب ابل واسامسنج انا اقول واعوذبالله من كلمه انا الجلاكسي افضل من الايفون … الايفون يمسك سعره والجلاكسي يطيح من سعره 5% من سعره الاساسي ليه لان شركه ابل هي الاقوا بلا منازع لاكن هل اجهزتها افضل من الاندوريد علي ما اضن لا…….. لان ورا الاندوريد داعم افضل من ابل هو شركه قوقل مهما قدمت ابل من تطوير لبرنامجها ios وطورته ماراح يوصل الي مستوا الاندوريد تدرون ليه لان ios مغلق المصدر ماتقدر تحدث فيه علي كيفك انت يالمسخدم
    لاكن الاندوريد مفتوح المصدر تطور لين تشبع علي شان كذا اشوف قوقل+ الاندوريد+ وسامسنج = الابداع والخفه الوزن وسرعه الانترنت تدرون ويش معناها هو جلاكسي اس 2 علي ما اضن ماعاد وراء هذا الكلام شي تمسون علي خير

    اخوكم : عاشق الجلاكسي

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *