موبايل وبعلامة الاتصالات الاماراتية التجارية في الاسواق

طرحت شركة “اتصالات” الاماراتية عن أول جهاز هاتف نقال يحمل علامتها التجارية، ليكون هذا الجهاز هو الأول من نوعه في المنطقة الذي يُصنع خصيصاً لأحد مزودي الخدمة.
وجاء طرح الجهاز الجديد (اتصالات 211 اف ام) ضمن العروض التي أطلقتها “اتصالات” خلال مشاركتها في معرض “جيتكس دبي 2009” الذي بدأ فعالياتها يوم الأحد الماضي ويستمر حتى الخميس.

اتصالات الاماراتية
اتصالات الاماراتية

وقالت الشركة ان هاتفها الجديد يتميز بوزنه الخفيف، كما أنه يدعم تطبيقات الرسائل متعددة الوسائط (MMS)، و(WAP)، وراديو اف ام. اضافة الى أنه يتضمن شاشة عرض ملونة، ويدعم اللغتين العربية والإنجليزية. وتقدم “اتصالات” ضمان لمدة عام كامل على الجهاز.

وقال خليفة الشامسي، نائب الرئيس للتسويق في “اتصالات”: “يعتبر إطلاق هاتف (Etisalat 211FM)، نقلة استراتيجية، تدخل “اتصالات” من خلالها إلى قطاع تزويد أجهزة الهاتف المتحرك. علماً بأننا متواجدون في هذا القطاع منذ مدة من خلال شركائنا حول العالم مثل (RIM) في طرح جهاز بلاك بيري عام 2006، وأبل (Apple) في طرح جهاز iPhone 3G، وأتش تي سي (HTC) لاطلاق جهاز ماجيك، ونسعى من خلال (Etisalat 211FM) إلى تأكيد حرصنا على تعزيز تواصل عملائنا، وتقديم خيارات شاملة تلبي احتياجاتهم وتقدم لهم مزايا متنوعة، مثل تلك التي نقدمها من خلال هذا العرض الرائع”.
وأضاف: “تعتزم “اتصالات” مستقبلاً إطلاق المزيد من الأجهزة التي تتمتع بأرقى معايير الجودة لتلبي احتياجات جميع فئات العملاء. كما تنوي إطلاق الأجهزة المصصمة خصيصياً شرائح محددة من العملاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *