نوكيا Nokia N8 اللون الزهري

قامت شركة نوكيا Nokia العالمية بإطلاق هاتف نوكيا ان 8 باللون الزهري للمستخدمين حول العالم ,وقد بدى شكل الهاتف باللون الزهري جميلا حيث يستهدف الفئة النسائية بلونه الزهري.
هاتف نوكيا N8 يعتبر من افضل الهواتف الذكية التي قامت شركة نوكيا بتصنيعه مؤخرا وخاصة بوجود كاميرا تصوير بدقة 12 ميغا بكسل حيث يعتبر الاول من نوعه في نوكيا بهذه الدقة.
من اهم مميزات و مواصفات نوكيا N8 والتي تم نشرها مسبقا في موقع بايتات :
1- إلتقط تحفتك الفنية بوضوح عالٍ:
قم بتصوير تحفظ الفنية بوضوح عالٍ وقم بتعديلها وصقلها، ثم شاركها مع العالم. أضف الموسيقى والصور والنص والمراحل الانتقالية – كل ذلك من الهاتف. مع جهاز استشعار 12 ميجا بكسل وبصريات كارل زييس، يمكنك التقاط صور رائعة. كما يسمح لك فلاش Xenon بالتقاط صور جيدة في ظروف الإضافة المنخفضة أيضًا.

2-اتصل بالترفيه المنزلي لديك :
يشتمل هاتف Nokia N8 على اتصال HDMI ومن ثم يمكنك بسهولة عرض صورك ومقاطع الفيديو والموسيقى خاصتك على أجهزة التلفاز وأجهزة العرض المتوافقة. كل ذلك بدقة وضوح 720 بكسل رائعة وعالية الوضوح. كما يشتمل على تكنولوجيا *Dolby Digital Plus فائقة الجودة – متوافقة مع أنظمة المسرح المنزلية – ولذلك سيكون صوت الأفلام رائعًا.
تكنولوجيا Dolby Digital Plus. Dolby هي علامة تجارية مسجلة لشركة Dolby Laboratories.

3-خصصها وفقًا لاحتياجاتك :
قم بعمل ضبط خاص لهاتف بإضافة التطبيقات المصغرة. لا شاشة واحدة بل ثلاث شاشات رئيسية للتحديثات المباشرة – خصص واحدة للعمل واستخدم أخرى للمتعة، وضع في الثالثة صورتك كخلفية. قم بالتبديل بين الشاشات الرئيسية بإشارة سهلة. قم بتنزيل المزيد من التطبيقات المصغرة من متجر Ovi.

4-تنزيل آلاف التطبيقات :
قم بتحويل هاتفك Nokia N8 إلى أداة للتباهي والاستمتاع وإظهار قدرتك الإبداعية. في متجر Ovi سوف تجد آلاف التطبيقات المختلفة للحفاظ على ترقية جهاز وتحسينه باستمرار. قم بتنزيل التطبيقات والألعاب ومقاطع الفيديو. لا حصر لإمكانات جعل هاتفك أذكى وأكثر فائدة وأكثر إمتاعًا.

5-قناة National Geographic في جيبك :
هاتف Nokia N8 مجهز بخدمة WebTV عند الطلب. ادخل على القنوات التلفزيونية المفضلة لديك مثل CNN وNational Geographic واحصل عليها على هاتفك بكل سهولة وراحة وأنت جالس في مقعد الحافلة. قم بزيارة متجر Ovi لاكتشاف المزيد من قنوات WebTV.

6-الملاحة. مجانًا. على طول:
ملاحة موجهة بالصوت أينما تكون في العالم. مجانية تمامًا. ببساطة أدخل المكان المراد الذهاب إليه وسوف تخبرك “خرائط Ovi” مع التوجيه الصوتي كيفية الوصول إلى هناك، منعطف بمنعطف. بالسيارة أو سيرًا على الأقدام.

اضغط لمشاهد نوكيا N8 بالالوان السابقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *