محمول ثلاثي الابعاد 3D في الشرق الاوسط من سوني فايو

حاسب محمول بشاشة ثلاثية الابعاد من سوني

تعتزم شركة سوني اطلاق حاسبات محمولة بتقنية عرض ثلاثي الابعاد 3D في منطقة الشرق الاوسط من فئة فاية VAIO وفي وقت سابق أزاحت الشركة اليابانية الستار عن الموديل الجديد من سلسلة Vaio-F في بداية هذا العام أثناء مشاركتها في فعاليات معرض لاس فيغاس للإلكترونيات الترفيهية.
وأوضحت شركة سوني الخليج في دبي أن المستخدم يستطيع عن طريق اللاب توب الجديد المزود بشاشة مقاس 16 بوصة التنقل بين طريقة العرض ثنائية وثلاثية الأبعاد بضغطة زر واحدة، ولكن من أجل معايشة تأثير البعد الثالث يلزم ارتداء نظارة مناسبة ذات مغلاق للرؤية.
ويتمكن جهاز اللاب توب الجديد من تحويل الأفلام ثنائية الأبعاد على أسطوانات البلوراي أو DVD في الزمن الحقيقي إلى طريقة عرض تحاكي التقنية ثلاثية الأبعاد.
ولتوفير قدرة الحوسبة اللازمة لهذه العملية فإن تجهيزات اللاب توب تتضمن معالج “Sandy Bridge” جديد رباعي النواة من شركة إنتل الأمريكية وكذلك بطاقة رسوميات من شركة نفيديا، بحسب ما ذكرت الوكالة الألمانية للأنباء.
وبالإضافة إلى ذلك فقد كشفت الشركة اليابانية عن طرح أجهزة جديدة من سلسلة Vaio S وVaio C؛ حيث يأتي جهاز اللاب توب الصغير من سلسلة Vaio S مزوداً بشاشة مقاس 3.13 بوصة ويعمل بمعالجات Core من شركة إنتل تنتمي إلى الجيل الثاني من فئة i5 و i7 ,وبالنسبة لوحدات التخزين تتوافر باقة متنوعة من الأقراص الصلبة للاختيار من بينها.
وتتوافر أجهزة اللاب توب من سلسلة Vaio C بشاشات مقاس 14 و5ر15 بوصة. وتعول شركة سوني في هذه الأجهزة على معالجات إنتل i5 الجديدة.
وتشتمل باقة التجهيزات على قرص صلب بسعة 320 غيغابايت وذاكرة رئيسية 4 غيغابايت وبطاقة الرسوميات تم استخدام بطاقة هجين Radeon بسرعة واحد غيغابايت من شركة AMD. ولم تفصح شركة سوني عن أية معلومات حول الأسعار أو الموعد الدقيق للطرح في الأسواق.

ردّ واحد على “محمول ثلاثي الابعاد 3D في الشرق الاوسط من سوني فايو”

  1. السلام عليكم اني مصطفى من العراق امتلك على حاسبه لابتوب (Sony vaio model (PCG-81313m اسات الاستخدام اليها في حالت بطئ حصل في النظام الوندوز واردت اجري عملية الفورمات او الريكفري ولم استطع فا حدث خط مني ثم ذالك اخذت الابتوب وارسلتها الى شخص مختص في الفورمات وبعده ذالك تم الفحص على الهارد دسك وفحص الرام ولا يواجه اي مشكله فيهم وتم عملية الفورمات او الريكفري عن طريق ال CD المسحوب من الابتوب مسبقاً وبعده اكتمال التنصيب ضهرت الينا هذا الاشعار (install windows the computer restarted unexpectedly or encountered an unexpected error windows installation cannot proceed to install windows click ok to restart the computer and then restart the installation) وبعد هذا الاشعار تم فرمتت الابتوب من جديد مره اخره وبعده اكتمال الوندوز اشتغلت الابتوب بصوره طبيعيه بعد يوم كامل تم ظهور هذا الاشعار من جديد وذهبت من جديد على صاحب المكتب لاجراء الازم لا يستطيع فرمتت الجهاز بنفس النسخه المجوده على الاقراص وتم استبدالها بوندوز 7 الانسخه العاديه copy وتم تشغيل الابتوب بصوره شبه اصليه يعني بعض الخصائص والاوبشن ذهبت مع الوندوز الاصلي وانا الان اود اتعلم كيفه ارجع النسخه الاصليه على جهازي وكيفه اعالج المشكله التي حصلت للجهاز اتمنى ان يتم اجابتي على هذا السوال باسرع وقت ممكن لان اني في حاجه ماسه الى الجهاز تحياتي واسف على الاطاله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *