شركة ادوبي تقدم خدمة الحوسبة السحابية Adobe Creative Cloud

خدمة الحوسبة السحابية من شركة ادوبي Adobe Creative Cloud

اعلنت شركة ادوبي Adobe عن اطلاق خدمة الحوسبة السحابية تحت اسم Adobe Creative Cloud وسوف يتم تقديم الخدمة وبسعر 50 دولار امريكي شهرياً لمستخدمي هذه الخدمة.

يمكن للمستخدمين مزامنة ملفاتهم ورفعها الى سيرفرات شركة ادوبي واتاحة الفرصة للمستخدمين بالاستفادة من برامج ادوبي في مجال الانتاج وتقديم بعض البرامج بشكل مجاني للمشتركين في خدمة الحوسبة السحابية من ادوبي، المساحة التي سوف تقدمها ادوبي لكل اشتراك هي 20 جيجابايت لرفع الملفات وتخزينها وبشكل امن.

وتأتي هذه الخطوات للدخول في سوق المنافسة على استقدام وجذب المستخدمين الى خدمة الحوسبة السحابية والتي اصبحت الان ضرورة في حياة مستخدمي الانترنت لحفظ ملفاتهم الاستفادة منها في اي مكان بمجرد الدخول الى حساباتهم على سيرفرات المواقع التي تقدم الحوسبة السحابية.

والجدير بالذكر ان شركة ادوبي قامت بطرح نسخة تجريبية من برنامج فوتوشوب بنسخته adobe CS6 وتقديم برنامج New Crop Tool لعمليات التقطيع على الفيديو بالاضافة الى تقديم بعض الادوات التي تسهل عمليات التعديل والتصميم البسيطة.

يمكنكم الان الاشتراك في خدمة Adobe Creative Cloud مباشرة من موقع الشركة وبسعر 50 دولار شهرياً ومزامنة الملفات وحفظها في امان على مزودات الخدمة في ادوبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *