مسابقة عرب نت للمبرمجين

اعلنت عرب نت ArabNet عن مسابقة خاصة للمبرمجين والمطورين للمنافسة على لقب افصل مبرمج ومطور عربي، وتستهدف هذه المسابقة المبرمجين والمهتمين التقنيين العرب وقد تم تبليغ موقع بايتات من قبل عرب نت “مشكورين” عبر البريد الالكتروني لنشر هذه المسابقة.

مسابقة عرب نت للمبرمجين هي مجموعة من المسابقات في كل من بيروت وعمان والرياض ودبي والقاهرة. تهدف هذه المسابقة إلى التعرف على المبرمجين في المنطقة العربية واتاحة الفرصة لهم للفوز بجوائز نقدية حيث ستتسنى لهم الفرصة لتمثيل بلدانهم في المسابقة النهائية التي ستقام خلال قمة عرب نت الرقمية 2013، وسيحصل الرابحون على تذكرة طائرة وإقامة مجانية
للمشاركة في بيروت.

جاء العمل على هذه المسابقة من إيماننا أن في المنطقة العربية الكثير من المواهب والمهارات، ولأن المنطقة لا زالت في طور النشوء في مجالات تطوير الانترنت والموبايل، أردنا أن نساعد المطورين على اظهار مواهبهم وقدراتهم وتمكينهم من التواصل مع مطورين أخرين والاستفادة من خبراتهم ذلك لمساعدتهم في الحصول على فرص أفضل لتطوير حياتهم المهنية.

ولمعلومات اكثر عن المسابقة وطريقة الاشتراك بها ومواعيدها حسب الدول المتاحة يمكنكم التوجه الى رابط المصدر للإطلاع على الشروط المطلوبة.

المصدر : arabnet

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *