هل تحاول آبل الاستثمار في تويتر؟

هل أبل تخطط لإنفاق بعض من امكانياتها النقدية البالغة 117 مليار دولار على الاستثمار في تويتر؟ نيويورك تايمز تقول ان الشركتين قد تحدثتا في الاشهر الاخيرة، لكنهما ليستا في محادثات في هذا الوقت. يمكن لأبل استثمار عدة مئات من ملايين الدولارات في تويتر، والتي جمعت ما يقارب من 1 مليار دولار الى الآن.

تويتر لديها الكثير من السيولة النقدية، ويتوقع أن تولد حوالي 300 مليون دولار في معظمها مبيعات هذا العام. الرئيس التنفيذي للشركة ديك كوستولو  قال ان الاكتتاب لا يشغل أفكاره كثيرا. “أنا فقط لا اقلق بشأن تلك الأشياء … إذا انتظرتم حتى اعلان نتائج الأعمال فان تلك النتائج تتحدث عن نفسها، بحيث يمكن أن تكون شركة مساهمة عامة لوحدك و ضمن معاييرك الخاصة.”

ومن شأن الاستثمار الاستراتيجي في أبل أن تكون بمعنى وجود علاقة أوثق مع القوة المتنامية “تويتر”، والتي لديها نحو 140 مليون مستخدم نشط الذيي ينشرون ما يصل إلى 3 مليارات تويت في الأسبوع.

المصدر : cnet

One Reply to “هل تحاول آبل الاستثمار في تويتر؟”

  1. اعتقد ان شركة آبل تريد الاستثمار في تويتر وخاصة ما نموها المتزايد من حيث عدد المشتركين وعدد التغريدات “تويت” بشكل كبير في عام 2012، وبذلك سوف تستفيد شركة آبل من انتشار اكبر لمنتجاتها وخاصة مع اقتراب هاتف ايفون القادم قريباً بالمقابل سوف تستفيد تويتر مالياً بشكل اكبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *