حيلة جديدة لعشاق لعبة Flappy Bird

هناك العديد من الألعاب المميزة بالنسبة لمنصة أندرويد ، ومن وجهة نظر بعض المستخدمين فإن الألعاب تفقد متعتها عند توفر طرق للغش في هذه الألعاب ، الأمر الذي يفضله البعض الآخر من المستخدمين حين يصلون لطريق مسدود للإستمرار في ممارسة اللعبة ،وسنكشف لكم اليوم حيلة جديدة للعبة Flappy Bird .

Flappy Bird

عندما نريد القيام بهذا الأمر سيتوجب علينا أن نقوم بتعديلات  (Root) من خلال تحميل بعض البرامج .

وسوف نقوم بشرح كيفية إجراء هذا التعديل (Root)  ، أما الخطوات الأخرى فهي سهلة جداً .

في البداية علينا أن نقوم بتحميل اللعبة على الهاتف في حال كانت غير موجودة ، ومن ثم نقوم بتحميل برنامج مدير التطبيقات ES  أو أي مدير تطبيقات آخر يسمح بالقيام بهكذا إجراءات ، ولكن يعتبر برنامج ES  الأفضل في هذا المجال .

علينا أن نقوم بلعب هذه اللعبة على الأقل مرة واحدة ، ومن ثم نقوم بإغلاق اللعبة و فتح مدير التطبيقات ES  .

نسحب القائمة الجانبية من الطرف الأيسر للشاشة ونتبع ما يلي : Tools >>Local >>Device وبهذا نكون قد وصلنا إلى مكان تنفيذ التعديل .

نعيد القائمة الجانبية ومن ثم نتبع المسار التالي ابتداءً من المجلد :

data >> data >> com.dotgears.flappy>> shared_prefs>> FlappyBird.xml وبهذا نكون قد وصلنا إلى ملف اللعبة المراد تعديله حيث نجد عدة خيارات ممكنة لفتحه ولكننا نختار ES Note Editor.

ومن ثم نضغط على النقاط الثلاث في أعلى الصفحة جهة اليمين ونختار الأمر تعديل (Edit)  .

ولإجراء عملية الغش نحتاج إلى تعديل السطر الرابع من الشكل  : <int name=”score” value =”your_shitty_score” /> إلى شكل آخر مثل  :  <int name=”score” value =”999999″ /> .

وبهذا تصبح النتيجه في اللعبة  999999   وهذا ما يمكن المستخدم من التقدم في جميع مراحل اللعبة .

وعندما ننتهي من التعديل نضغط على سهم الرجوع ومن ثم نقوم بحفظ هذه التعديلات ، ونغلق مدير الملفات ES  ونقوم بتشغيل لعبة Flappy Bird ونقوم باللعب و عند الخسارة سوف يظهر الرقم القياسي الجديد الذي قمنا بتعديله من بيانات اللعبة .

المصدر: Androidcentral

لعبة Flappy Bird ستتوفر في متجر ويندوز فون قريبًا

لعبة Flappy Bird

لعبة Flappy Bird ستتوفر في متجر ويندوز فون قريبا

في حال لم تسمع بلعبة Flappy Bird أو الطائر المرفرف، فإن هذه اللعبة قد اقتحمت متجري أبل وأندرويد بجدارة ـ وتحتل حاليا مكانا بارزاً في قوائم أفضل التطبيقات Top Charts من المتجرين.

الجديد هنا أن هذه اللعبة ستتوفر قريبا في هذا الشهر على متجر ويندوز فون، جاء ذلك عبر تغيردة Dong Nguyen على تويتر مفادها: استطيع التوقع بتأكيد اللعبة من مايكروسوفت في ١٠ أيام .

قائمة أفضل التطبيقات
قائمة أفضل التطبيقات

صمم هذه اللعبة البسيطة والرائعة المبرمج الفيتنامي دونغ نجوين Dong Nguyen، حيث تبدو اللعبة كألعاب النيتندو القديمة البسيطة التي اعتدنا اللعب فيها، كل ما عليك فعله هو اللمس على الطائر ليفتح أجنحته ويحاول الهروب من الأنابيب لتحصل على الميداليات المختلف، ولكن يبدو أن شهرة هذه اللعبة جاءت من صعوبتها في تسجيل المعدلات العالية.

لعبة Flappy Bird
لعبة Flappy Bird

إذا اردتم تجربة لعبة Flappy Bird يمكنكم الحصول عليها مجانًا من أحد المتجرين، متجر أندرويد أو متجر أبل.

المصدر: The Next Web

مايكروسوفت تبيع مليون جهاز إكس بوكس ون Xbox One في أقل من 24 ساعة

Xbox One Launch

أعلنت شركة مايكروسوفت عن بيع مليون وحدة ألعاب من جهازها إكس بوكس ون Xbox One الجديد في أقل من 24 ساعة من إطلاق الجهاز بشكل رسمي حول العالم.

Xbox One Launch

وإعتبرت الشركة أن هذه المبيعات التي حققتها في زمن قياسي هي الأفضل والأولى بالمقارنة مع إطلاق جهاز إكس بوكس Xbox 360 السابق. حيث تم إطلاق إكس بوكس ون Xbox One في 13 سوق عالمي بتاريخ 22 نوفمبر الثاني.

هذا وقد تم إطلا 10 ألعاب حصرية بالتزامن مع بيع إكس بوكس ون من أصل 22 لعبة موجودة في الوقت الحالي يمكن الحصول عليها من المتاجر العالمية.

يأتي الإعلان عن هذا الرقم، بعد أن أعلنت المنافسة المباشرة شركة سوني عن بيعها مليون وحدة من جهاز الألعاب بلاي ستيشن 4 الجديد ايضًا خلال 24 ساعة.

المصدر: Xbox

إنفيديا تكشف عن جهاز العاب اندرويد محمول Project Shield بمعالج تيغرا 4

 project shield

اعلنت شركة Nvidia عن جهاز الالعاب المحمول Project Shield بنظام اندرويد كما تم تزويده بـ معالج Tegra 4 الذي تم الإعلان عنه رسميًا ضمن معرض CES 2013 في لاس فيغاس.

وجاء هذا الإعلان بمفاجأة كبيرة لمحبي الالعاب وحتى للشركات المنافسة مثل سوني و مايكروسوفت، ومن اهم مواصفات الجهاز.

  • شاشة متعددة اللمس بقياس 5 إنش و دقة 720×1280 بيكسل و بكثافة 294 بيكسل في كل إنش اي بدقة 720p.
  • تم تزويد الجهاز بالمعالج الجديد والخارق Tegra 4 والذي يحمل 72 نواة مُخصصة لمعالجة الرسوميات مع 4 انوية للمعالجة و نواة خامسة لتوفير الطاقة.
  • بطارية تعمل لـ 10 ساعات من اللعب او مشاهدة للفيديو HD حتى 24 ساعة وبشكل متواصل.
  • الجهاز يحتوي على قبضة يد بشكل ضمني مع الجهاز مع وجود ازرار كاملة للتحكم واللعب بشكل مرن.
  • إضافة تقنية تُسمى bass-reflex لدعم الصوت.
  • وجود سماعات “سبيكر” مع توفر خيار توصيل سماعات عبر مدخل 3.5 ميليمتر.
  • دعم HDMI و USB.
  • يعمل الجهاز بنظام اندرويد 4.2 جيلي بين “نسخة صافية تقدم تجربة الاندرويد بدون اي إضافات” ويمكن اللعب بألعاب العاب الاندرويد او الإنتقال الى نمط اللعب بـ العاب الحاسب عبر بثها من اي كومبيوتر يحمل بطاقة رسوميات من نوع  GeForce GTX بشكل لاسلكي، كما يدعم الجهاز معيار البث Miracast لاسلكيًا مباشرةً او عبر مخرج  HDMI وبدقة عرض 4K.
  • يمكن تغيير شكل الجهة الخارجية من الجهاز عبر إضافة اغطية خاصة من الخارج.

لا توجد اي معلومات حتى الان حول سعر الجهاز، لكن سوف يتوفر في الاسواق في الربع الثاني Q2 من 2013.

هاكرز يضعون لعبة Bad Piggies مزيفة في متجر غوغل كروم مع كود خبيث

نجح مجموعة من الهاكرز في إختراق متجر غوغل كروم ووضع لعبة “الخنازير السيئة” Bad Piggies مزيفة وليست رسمية من شركة روفيو ضمن المتجر  مرفقاً مع كود خبيث تم زرعه ضمن اللعبة والتي تم تحميلها من قِبل 80 الف شخص حتى إكتشافها مؤخراً. متابعة قراءة “هاكرز يضعون لعبة Bad Piggies مزيفة في متجر غوغل كروم مع كود خبيث”