تحديث جالكسي نوت 2 لتفعيل ميزة النوافذ المتعددة

قامت شركة سامسونج بإطلاق اول تحديث هوائي OTA لهاتف Galaxy Note 2 الجديد لتفعيل ميزة النوافذ المتعددة Multi windows وقد ظهرت هذه الميزة مسبقاً في الفيديو الاعلاني الذي قامت بعرضه شركة سامسونج مسبقاً، بسبب عدم وجود هذه الميزة في بعض من الاجهزة الاولى و التي تم بيعها في الاسواق.

ويعود السبب الى نسخة الاندرويد المنصبة “رووم قديمة” على الهواتف التي تم شحنها اولاً والتي لم تحتوي على ميزة النوافذ المتعددة مما اضطر شركة سامسونج لتقديم التحديث للمستخدمين ذات نسخة الاندرويد الاقدم “رووم اقدم”، والجدير بالذكر ان هذه الميزة متوفرة في جالكسي نوت 2 التي تباع حالياً ولا تحتاج لعملية تحديث لأن الميزة بالاصل موجودة فيها، ويمكن التأكد من وجود الميزة بعملية الضغط بشكل مطول على زر الرجوع.

وتجدر الاشارة ايضاً بأن هذه الميزة لا تعمل مع جميع التطبيقات فهي تعمل على تطبيقات مثل بريد غوغل Gmail  ويوتيوب و متصفح كروم بالاضافة الى تطبيق المحادثة غوغل توك و تطبيق تويتر.

تعتبر هذ الميزة من الميزات المفيدة للمستخدم ويتوقع زيادة التطبيقات التي سوف تتدعم هذه الميزة قريبا. ويمكنكم مشاهدة الفيديو التالي عن جالكسي نوت 2 ولمعلومات اكثر تفصيل عن الهاتف يمكنكم قراءة نظرة على الهاتف Galaxy Note II.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *