مقارنة بين Galaxy S iii و Galaxy S ii و Galaxy S

مقارنة بين جالكسي اس 3 و جالكسي اس 2 و جالكسي

بعد الكشف عن هاتف Galaxy S iii جالكسي اس 3 والاعلان عنه بشكل رسمي من شركة سامسونج نقدم لكم الجدول السابق ليوضح عملية مقارنة بين اجيال سلسلة هواتف جالكسي اس.

المقارنة وكما تشاهدونها في الاعلى تضم كل من Galaxy S iii و Galaxy S ii و Galaxy S وهذا امر مهم جداً لمحبي الهواتف الذكية ومعرفة مدى التطورات التقنية التي حصلت بين الاجهزة، وكما نرى حالياً جالكسي اس 3 وحسب المقارنة مدى التحديثات التقنية وخاصة من ناحية الهاردوير والسوفت وير التي حصل عليها ودعمه بشكل ممتاز وخاصة مع وجود معالج رباعي النواة وبسرعة 1.4 غيغاهرتز بينما كان جالكسي اس احادي النواة ثم تطور في جالكسي اس 2 الى ثنائي النواة وهكذا تتوالى الاجيال للأفضل.

وعلى صعيد تغذية الهواتف والبطارية وكما نرى فقد حصل جالكسي اس 3 على بطارية 2100 ميلي امبير وهذا يجعله كافياً لتشغيل معالج قوي رباعي النواة و شاشة بتقنية سوبر اموليد HD وبقياس 4.8 بوصة والتي تحتاج الى تغذية قوية بالمقارنة مع شاشة جالكسي اس 2 بقياس 4.3 بوصة وجالكسي اس بقياس 4 بوصة.

ومن الملاحظ ايضاً في الجدول السابق تطور نظام التشغيل والميزات البرمجية في سلسلة هواتف جالكسي والذي يعكس الكثير من الابداعات التي اضافتها شركة سامسونج على هواتفها الذكية التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد.

والجدير بالذكر ان شركة سامسونج اعلنت عن مميزات جديدة في هاتفها جالكسي اس 3 والذي اعتبره الكثير مميزات برمجية اكثر على حساب الهاردوير ويمكنكم ايضا متابعة مميزات Galaxy s 3 وتفاصيلها.

[engadget]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *