تحديث Galaxy S 2 موديل GT-9100G اندرويد 4 ايس كريم ساندويش للشرق الاوسط

حصل هاتف Samsung Galaxy S II جالكسي اس 2 النسخة ذات الرقم الرمزي GT9100G اي ذات الرمز G على تحديث اندرويد 4 ايس كريم ساندويش بعد ان حصل جالكسي اس 2 ذو الموديل GT9100 بدون اي رمز مسبقاً، والاختلاف بين النسختين هو تحديث في شريحة المعالج ونوعها بالاضافة الى شريحة معالج الرسوميات ي الموديل  GT-9100G .

واخيراً حصل اصحاب هاتف Samsung Galaxy S II GT-9100G في منطقة الشرق الاوسط على التحديث الرسمي من شركة سامسونج وبدأ التحديث في السعودية ليشمل باقي الدول العربية بشكل تدريجي، حيث يمكن تحديث الهاتف الى نسخة Android 4 عبر الهواء OTA من خلال التحديثات في اعدادات الهاتف عبر الانترنت مباشرة.

و يمكن ايضاً الحصول على التحديث بتحميل الروم الكاملة الرسمية مع الدعم الكامل للغة العربية قراءة كتابة وقوائم لنسخة اندرويد 4 والقيام بعملية فلاش للروم عن طريق برنامج الادودين.

لأي استفسار عن عملية التحديث يمكنكم طرح الاسئلة في التعليقات وسوف اقوم بالاجابة والمساعدة، هل حصل هاتفك على التحديث ؟ ما رأيك بالتحديث الجديد ؟

7 ردود على “تحديث Galaxy S 2 موديل GT-9100G اندرويد 4 ايس كريم ساندويش للشرق الاوسط”

  1. السلام عليكم اخي عمر….شكرا لمجهودك الرائع ودائما الى الأمام…قمت بتحديث الجهاز الى اندرويد 4.0.3 فوجدت ان النسخه السابقه قبل التحديث افضل من الحاليه خصوصا في مجال استهلاك البطاريه. هل هناك من طريقه للرجوع الى النسخه السابق ؟ مع تحياتي

    1. اهلا وسهلا اخ محمد،

      بالنسبة للعودة الى النسخة السابقة يمكنك العودة اليها عبر تحميل نسخة من الروم السابقة و وإعادة تنصيبها على هاتفك عبر الأودين.

  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    سوال بعد اذنك انا لحد دلوقتى لما بعمل بحث عن التحديث بيقول لي انو لا يوجد
    لو فى طريقه تانيه غير التحديث رسمي وتكون مجرب ومفهاش اى مشكال يارات تقوله لي وتشرح بعد اذنك وشكر

  3. السلام عليكم
    جهازي نوعه gt-9100g وقد قمت بالتحديث عن طريق الكيز وتمت بشكل ناجح
    الا انه اواجه مشكله عدم شحن الجوال بشاحن السيارة لماذا
    ارجوا الرد عن طريق الايميل
    وشكرا

  4. حاولت ولاكن مو راضي يضبط مع حتى البلوتوث معيي يشتغل والواي فاي * نزلت نظام ايس كريم ساندويش نفس اشي موراضي يشتغل البلوتوث والواي فاي

  5. عندي جهاز جالكسي اس 2 الموديل رقم GT-9100G الرجاء ارسال كيفية التحديث
    شكرا لمجهودك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *