الفيلم المسيئ للنبي محمد (ص) على يوتيوب تم حجبه في ليبيا ومصر

اعلن موقع YouTube عن حجب الفيلم الذي اساء الى النبي محمد صلى الله عليه وسلم في كل من مصر وليبيا على ان يبقى عرض الفيلم في الدول الاخرى بدون اي حظر في الوقت الحالي.

وعبر احد المسؤليين في شركة Google المالك لموقع يوتيوب لمشاركة وعرض الفيديو قال ان الفيلم سوف يبقى على يوتيوب وسوف يتم عرضه لكن وبسبب الاوضاع التي حصلت في ليبيا و مصر سوف يتم حجبه حالياً في هاتين الدولتين.

والجدير بالذكر ان الفيلم يقوم بعرض ما يقارب ربع ساعة من الاساءة للنبي عليه الصلاة والسلام مما ادى الى انفجار واندلاع الكثير من حملات طلب حجب الفيلم بشكل نهائي ومحاسبة كل من يقوم بتداوله وعرضه على المواقع الالكترونية ومنها الاجتماعية و مواقع الفيديو مثل يوتيوب.

المصدر : bloomberg

ردّ واحد على “الفيلم المسيئ للنبي محمد (ص) على يوتيوب تم حجبه في ليبيا ومصر”

  1. لعنة الله على امريكا العدو الاول للاسلام امريكا ام الارهاب في العالم الداعم الرئيس لأحتلال فلسطين والداعم الرئيسي للصهاينة أسأل الله عز وجل ان يدمرها ومن كان مثلها من الدول العدوة للاسلام وللمسلمين فهم الرعاة الحقيقيين للارهاب وللضلال وللأباحية والفساد والكفر في العالم حسبنا الله فيهم ونعم الوكيل نبرء من حولنا وقوتنا الى حوله وقوته فهو الله ربنا وليس لنا رب سواه ندعوه ويستجيب لنا فقد امرنا بالدعاء ووعدنا بالاجابة اللهم فهذا الدعاء وعليك الاجابة وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين اللهم امين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *