HTC تعلن عن سلسلة هواتف HTC One في MWC 2012

قامت شركة اتش تي سي HTC وبشكل مباشر من مؤتمر الهواتف النقالة العالمي WMC 2012 بالاعلان عن سلسلة HTC One الجديدة والهواتف هي HTC one S و HTC one X و HTC one V.
يقول المتحدث بأسم الشركة ان الهواتف سوف تعمل بنظام تشغيل اندرويد 4.0 ايس كريم ساندويش وبواجهة سينس 4 من شركة اتش تي سي وسوف تحمل معالجات قوية رباعية النواة من NVIDIA وتصميم رائع وجميل جداً بالاضافة الى وجود كاميرا بدقة 8 ميغا بيكسل ويعمل بتقنية تم تسميتها image sense مع وجود تركيز تلقائي لا يتجاوز 0.2 من الثانية والكاميرا سوف تكون قادرة على تمييز الالوان والاشكار او الوجوه بشكل رائع والحصول على افضل صورة وكل هذا بعد تشغيل الكاميرا والذي مدته لن تتجاوز 0.7 من الثانية.

والجدير بالذكر ان شركة HTC قامت بعرض واجهة سينس 4 الجديدة وقالت انها ستحمل الكثير من الحلول الذكية للمستخدمين وخاصة في مجال الموسيقا وسهولة الاستخدام ,كما اعلنت عن استمرار عقدها مع شركة DroopBox دروب بوكس للحوسبة السحابية وحصول المستخدمين على مساحة 25 غيغا بايت للتخزين مباشرة على سيرفرات DroopBox وخدمة لمدة سنتين عندك شراء هاتف من اتش تي سي مباشرة.

سوف نقوم بعرض المواصفات الكاملة للهواتف من سلسلة اتش تي سي ون وهي one S و HTC one X و HTC one V عند اكتمال المواصفات لمحبي هواتف شركة HTC.

قبل ان ننسى الامر المهم حيث قررت شركة اتش تي سي بشحن واطلاق الهواتف في الاسواق العالمية في بداية شهر ابريل القادم من عام 2012.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *